سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اداة دروبلر (Droopler).

اداة دروبلر (Droopler).

اداة دروبلر (Droopler). هي توزيعة دروبال لبناء مواقع الويب، تعتمد على Drupal CMS نظام إدارة المحتوى، إنها عبارة عن أداة مجانية تماماً تتضمن مجموعة كاملة من الوظائف، تتيح لك إنشاء مواقع ويب واسعة النطاق من مكونات معدة مسبقاً، لذلك لن تحتاج إلى برمجة أي شيء، تتيح لك أداة دروبلر إمكانية إضافة صورة كبيرة ونص وزر CTA (الحث على اتخاذ إجراء)، ويمكنك وضع نموذج من أي نوع، وإضافة عنوان، وخلفية صورة، وأيقونة، تستطيع أيضاً وضع أي صورة على شكل صورة مصغرة، وتسمح لك بوضع إطار Iframe خارجي على صفحة الويب الخاصة بك (مثل مقطع فيديو من يوتيوب).

لإنشاء موقع الويب الخاص بك باستخدام دروبلر يمكن الاستفادة من اتباع مخطط أساسي افتراضي، وتحرير عناصره بسهولة، أو إنشاء كل صفحة بالطريقة التي تريدها، مع الاستفادة من المكونات الإضافية، ويمكنك التحكم في عدد الأقسام التي يمكنك إضافتها إلى صفحة فرعية واحدة بالإضافة إلى عدد الصفحات الفرعية الغير محدود التي يمكنك إنشاؤها، يضمن لك دروبلر الحصول على صفحات سريعة الاستجابة وتظهر بوضوح على أجهزة الكمبيوتر، والأجهزة المحمولة، واللوحية.

بعض ميزات Droopler:

  • ميزة التدوين

يحتوي دروبلر على مدونة مكونة من فقرات وبفضلها يمكنك بسهولة إضافة محتوى مثل النصوص، والصور، وتضمين مقاطع الفيديو.

  • خيارات تحسين محركات البحث المضمنة (SEO)

تحسين محركات البحث (SEO) هي عملية زيادة ظهور مواقع الويب الخاصة بك لمحركات البحث مثل جوجل، وياهو، وبينغ، فإذا كانت محركات البحث تعرف بالضبط ما هو موجود في موقعك، سيتمكن الأشخاص الذي يبحثون عن شيء ما محدد من الوصول إلى موقعك ومعرفة ما يحتويه، وكلما ظهر موقعك في ترتيب أعلى في قائمة النتائج كلما زادت أعداد الزوار القادمين من محركات البحث، لهذا الأمر تهتم دروبلر بتوفير كافة الخيارات المضمنة التي تساعدك على تحسين موقعك في ترتيب محركات البحث.

  • التجارة الإلكترونية

كما هو الحال في ووردبريس يكفي تثبيت وحدة دروبال كوميرس للحصول على متجر جاهز عبر الإنترنت عبر أداة دروبلر، وبمجرد القيام بذلك ستتمكن من الدخول إلى هذه الوحدة من أجل التجارة الإلكترونية في دروبلر، كما يمكنك أيضًا استخدام الوحدات النمطية الأخرى الموجودة في دروبال كوميرس مثل إضافة أنظمة الدفع، أو خيارات الشحن.

كم يمكنك استخدام Droopler لإنشاء صفحات الويب للشركات الصغيرة البسيطة، والكبيرة على حدٍ سواء.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق