سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

تجربتي مع أوميغا 3 للأطفال شراب أشاركك بها اليوم

تجربتي مع أوميغا 3 للأطفال شراب أشاركك بها اليوم

تجربتي مع أوميغا 3 للأطفال شراب أشاركك بها اليوم وأزوّدك بكل المعلومات التي تحتاجينها في هذا الصدد، لذلك تابعينا حتى النهاية!

الأوميغا 3 من أهم المكمّلات الغذائية للحامل  وللأطفال كذلك، بحيث أنها تدعم نموّهم وتطوّرهم، اذ إنها من الأحماض الدهنية الأساسية التي يحتاجها الجسم للحفاظ على صحة الجهاز العصبي والقلب والشرايين. ولكن ماذا عن أوميغا 3 للأطفال شراب؟

فوائد شراب أوميغا 3 للأطفال

يعتبر شراب أوميغا 3 للأطفال مكمّلًا غذائيًا يحتوي على مغذيات فعالة وطاقة ودهون وأوميغا 3 وأحماض دهنية، من أبرز فوائده:

يقوّي مناعة الأطفال ويساعد في تطوير عمل الدماغ لديهم بالإضافة إلى علاج مشاكل الذاكرة

يحسّن الشراب من مهارات التركيز ويساعد على تطور نمو الدماغ بشكل طبيعي

كيف كانت تجربتي معه؟

عانى طفلي لفترة طويلة من صعوبة في التركيز في المدرسة، فقررت أن أعطيه أوميغا 3 للأطفال شراب بعدما سمعت بفوائده الكثيرة للأطفال. وبعد بضعة أسابيع من استخدام المكملات الغذائية، لاحظت تحسنًا واضحًا في تركيز ابني وانتباهه وقد أكدّت لي معلّمته في المدرسة ذلك. هذا وقد بدأ يظهر تقدمًا في دراسته وأدائه المدرسي.

لكن في السياق نفسه، يؤكد الأطباء أنه وبالرغم من الفوائد التي سبق وتحدّثنا عنها، يجب الحذر من تقديم هذا الشراب للأطفال أقل من عمر سنة، كما ويجب الحذر من استخدامه في حال المعاناة من خلل وظائف الكلى والكبد والفشل الكلوي. أما الجرعة التي يوصي بها الأطباء، هي ملعقة صغيرة مرة واحدة في اليوم.

وأخيرًا، تجربتي مع أوميغا 3 للأطفال شراب قد شاركتك بها، لكن لا تنسي أنّه يجب عليك استشارة الطبيب قبل بدء أي نظام للتغذية مع طفلك باستخدام الأدوية أو المكملات الغذائية. والآن، تعرفي على فوائد أوميغا 3 للأطفال للنطق!

‎إضافة تعليق