سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

تعرّفي على أفضل ألوان الستائر الحديثة وكيفيّة اختيارها لتناسب منزلك

تعرّفي على أفضل ألوان الستائر الحديثة وكيفيّة اختيارها لتناسب منزلك

سنعرّفك على ألوان الستائر الحديثة في الأسطر القادمة من هذه المقالة الجديدة على موقع عائلتي، والتي سنقدّم لكِ من خلالها ايضًا أهمّ النصائح والتوجيهات التي تساعد في اختيار اللون والنوعية المناسبة لديكور منزلك، مع العلم أنّنا سبق وقدّمنا لكِ نصائح لاختيار الستائر التي تناسب اللون الرمادي.

يؤدّي وجود الستائر دورًا أساسيًا في تحسين جمالية المنزل وتوفير الخصوصية، ولذلك يعتبر اختيار الألوان المناسبة لها أمرًا مهمًا وضروريًا.

أفضل الألوان الجديدة

يوجد تشكيلة واسعة من ألوان الستائر الحديثة المميّزة، لذلك سنعرضها لكِ في ما يلي، مع العلم أنّنا سبق وأطلعناكِ على أجمل صور أشكال الستائر الجديدة، وتشمل:

نصائح لاختيار الستائر المناسبة لمنزلك

الأبيض والرمادي: تعتبر هذه الألوان مناسبة لمعظم أنواع الديكور الحديث، حيث أنّ الأبيض يضيف إشراقًا ونضارة، في حين يضيف الرمادي لمسة من الأناقة والاحتكاك.

الألوان الزاهية: يمكن أن يضيف اختيار الستائر بألوان زاهية مثل الأزرق الداكن، الأخضر الزيتي، أو البنفسجي لمسة حية وجريئة للمكان.

الألوان الأرضية: تشمل البني، البيج، والألوان الأرضية الأخرى، وتمنح هذه الألوان من الستائر جوًا دافئًا وراحة بصرية.

اختيار اللون المناسب

سنساعدكِ على اختيار اللون المناسب لمنزلك من بين ألوان الستائر الحديثة في ما يلي، وذلك من خلال النصائح والتوجيهات التالية:

استندي إلى ديكور المنزل: انظري إلى الألوان المستخدمة في أثاث وجدران المنزل،واختار لون الستائر الذي يتناغم معها لتحقيق توازن بصري.

الحجم والإضاءة: للغرف الصغيرة، يمكن اختيار ستائر ذات ألوان فاتحة لتوسيع المساحة، أمّا في حال الغرف الكبيرة، يمكن استخدام الستائر ذات الألوان الداكنة لتوفير جوّ أكثر دفئًا.

نمط الديكور: إذا كان ديكور منزلك عصريًا، فستكون الألوان النيوترال والزاهية مثالية، أمّا إذا كان ديكورك أكثر تقليدية، فالألوان الأرضية قد تكون خيارًا جيدًا.

الاعتماد على الطبيعة: إذا كان منزلك يطلّ على حديقة أو منظر طبيعيّ، يمكنك اختيار الستائر بألوان مستوحاة من الطبيعة مثل الأخضر أو البني.

التناغم مع الأثاث: تأكيد التناغم بين ألوان الستائر وألوان الأثاث يمكن أن يضيف لمسة من التناسق والجمال للمكان.

اختيار نوعيّة الستائر

إلى جاني اختيار ألوان الستائر الحديثة لا بدّ مناختيار النوعيّة المناسبة لشكل منزلك، وهذ ما سنساعدكِ به في ما يلي من خلال هذه النقاط:

ستائر ذات تأثيرات بصرية: يمكن اختيار ستائر تحمل نمطًا فنيًا أو هندسيًا لإضافة لمسة فنية للمكان.

ستائر طبيعية: يمكن أن يضيف اختيار ستائر تحاكي الطبيعة مثل تلك بنقش الزهور أو الورود لمسة رومانسية وهدوء.

ستائر طبقات: يمكن تحقيق التوازن بين الخصوصية والإضاءة عن طريق استخدام ستائر طبقات، مثل الستائر الخفيفة مع الستائر الثقيلة.

بتلك النصائح، يمكنك اختيار أفضل ألوان الستائر لتناسب ديكور منزلك وتجعله أكثر أناقة وجاذبية، ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وقدّمنا لكِ حيل سهلة لتنظيف الستائر من دون فكّها أو غسلها.

‎إضافة تعليق