سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كيفية تغيير متصفح الويب الافتراضي الخاص بك على أي جهاز

كيفية تغيير متصفح الويب الافتراضي الخاص بك على أي جهاز

كيفية تغيير متصفح الويب الافتراضي الخاص بك على أي جهاز ,عندما تشتري جهاز كمبيوتر أو هاتفًا ذكيًا جديدًا ، فسيأتي مع متصفح ويب افتراضي. ولكن يمكنك دائمًا تغيير المتصفح إلى Chrome أو Firefox أو أي تطبيق من اختيارك. إليك كيفية تغيير متصفح الويب الافتراضي على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 10 أو Windows 11 أو Mac ، بالإضافة إلى أجهزة iPhone و Android.

كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في نظام التشغيل Windows 10

لتغيير المتصفح الافتراضي في Windows 10 ، انتقل إلى البدء> الإعدادات> التطبيقات> التطبيقات الافتراضية. ثم انقر فوق متصفح الويب الافتراضي الخاص بك وحدد متصفحًا جديدًا من القائمة المنسدلة. إذا كنت لا ترى متصفح ويب ، فانقر فوق البحث عن تطبيق في Microsoft Store.

1- افتح قائمة ابدأ في Windows. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق شعار Windows في الزاوية اليسرى السفلية من شاشتك.
2- ثم انقر فوق الإعدادات. هذا هو رمز الترس الموجود فوق زر الطاقة مباشرة.

ملاحظة: يمكنك أيضًا الضغط على مفتاحي Windows + I في نفس الوقت لفتح الإعدادات.

3- ثم حدد التطبيقات.

4- بعد ذلك ، انقر فوق التطبيقات الافتراضية. سترى هذا في الشريط الجانبي الأيسر من النافذة.

5- ثم قم بالتمرير لأسفل وحدد المتصفح الافتراضي الحالي. سترى هذا أسفل مستعرض الويب على الجانب الأيمن من النافذة.

6- أخيرًا ، اختر متصفح ويب جديدًا من القائمة. إذا كنت لا ترى متصفح الويب الذي تريده في القائمة المنسدلة ، فمرر لأسفل وحدد البحث عن تطبيق في Microsoft Store.

ملاحظة: يجب أن يكون لديك متصفح ويب تم تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 قبل أن تراه في هذه القائمة.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق