سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

لعبة Baldur’s Gate 3 متاحة مجانًا للتجربة الآن!

لعبة Baldur’s Gate 3 متاحة مجانًا للتجربة الآن!

أعلنت شركة سوني مؤخرًا عن فرصة رائعة لمحبي الألعاب، حيث ستطرح لعبة Baldur’s Gate 3 بشكل مجاني لفترة محدودة. تهدف سوني من هذه الخطوة إلى منح اللاعبين فرصة لتجربة اللعبة وتعرف على طريقة لعبها والحصول على فكرة أكبر عن قصتها المشوقة.

Baldur’s Gate 3 هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر شعبية هذا العام. تمتاز اللعبة برسوماتها الجميلة وعالمها الواسع الذي يمكن للاعبين استكشافه. تقدم اللعبة مغامرة ملحمية يمكن للأشخاص الانغماس فيها والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

وتسعى Baldur’s Gate 3 إلى التتويج بجائزة أفضل لعبة في العام في حفل the game awards، وهي واحدة من أكبر الجوائز في عالم صناعة الألعاب.

إلى جانب ذلك، ستتاح لعبة Baldur’s Gate 3 لمستخدمي أجهزة X-BOX بدءًا من 6 ديسمبر المقبل. من الواضح أن اللعبة حققت نجاحًا كبيرًا على بلايستيشن 5، والآن ستكون متاحة أيضًا لملاك أجهزة X-BOX للتمتع بها.

استعدوا لتجربة مغامرة مذهلة وجميلة مع لعبة Baldur’s Gate 3. لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة لتجربة لعبة مجانية مذهلة.

أسئلة متكررة:

ما هي Baldur’s Gate 3؟

Baldur’s Gate 3 هي لعبة فيديو تقمص أدوار ومغامرات تم إطلاقها في العام الحالي. تتميز اللعبة بعالم واسع يمكن استكشافه وقصة مشوقة يمكن للاعبين الانغماس فيها.

هل يجب أن أكون مشتركًا في PS Plus Premium لتجربة اللعبة؟

نعم، تقدم سوني لمشتركي PS Plus Premium فرصة لتجربة اللعبة مجانًا لمدة ساعتين فقط.

متى سيتم طرح اللعبة لمستخدمي أجهزة X-BOX؟

ستتاح لعبة Baldur’s Gate 3 لمستخدمي أجهزة X-BOX ابتداءً من 6 ديسمبر المقبل.

The post لعبة Baldur’s Gate 3 متاحة مجانًا للتجربة الآن! appeared first on السبعة المنتقمون.

‎إضافة تعليق