سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

أوميت أوزداغ يدعو للتعامل مع اللاجئين بالالغام

دعا رئيس حزب “الظفر” أوميت أوزداغ إلى الخروج من معاهدة “أوتوا” بهدف منع تدفق المهاجرين إلى تركيا.

جاء ذلك في تغريدة له في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: “المصادر الإيرانية تقول إن نحو 20 ألف أفغاني دخلوا تركيا عبر الأراضي الإيرانية خلال آخر شهر.

واضاف: “الحل الوحيد لمنع دخول المهاجرين إلى تركيا هو الخروج معاهدة “أتوا” وعدم الالتزام بها”.

وتابع معاهدة “أتوا” تنص على ضرورة نزع الألغام المضادة للبشر من حدود البلدان.

The post أوميت أوزداغ يدعو للتعامل مع اللاجئين بالالغام appeared first on السبعة المنتقمون.

The post أوميت أوزداغ يدعو للتعامل مع اللاجئين بالالغام appeared first on السبعة المنتقمون.

‎إضافة تعليق