من أسباب أستخدام الدمى بدلاً من البشر في اختبار حوادث التصادم …………..
تبليغيرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.
السؤال من أسباب أستخدام الدمى بدلاً من البشر في اختبار حوادث التصادم …………..
مرحباً بكم زوارنا ومتابعينا الكرام في منصة “إجابة معلم ejabtmoalem “لحلول جميع أسئلة المناهج الدراسية والتعليمية وجميع أسئلتكم الثقافية والعلمية والفنية وحل الألعاب المسلية والألغاز الذكية وجميع أخبار المشاهير والأخبار العامة التي نعرضها على منصة إجابة معلم.
نحن يسرنا دائمًا أن نقدم لكم الحل والجواب الصحيح في منصة إجابة معلم وإليكم إجابه السؤال التالي:
الإجابة النموذجيه هي :
من أسباب أستخدام الدمى بدلاً من البشر في اختبار حوادث التصادم …………..؟
والاجابة الصحيحة عن ذلك السؤال هي
للحفاظ على الحياة البشرية
ومن خلال مشاركتكم وطرح استفساراتكم تشاركون زملاءكم آرائكم وإجابتكم الصحيحة في المربع الأسفل وشكرًا
أضف إجابة