سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

الأولمبي العراقي يتوجه إلى الإمارات لخوض ثلاث مواجهات

شفق
نيوز/ غادر المنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم، يوم الجمعة، إلى دولة الإمارات
العربية المتحدة للدخول في معسكر تدريبي يتخلله خوض ثلاث مباريات تجريبيّة أمام
منتخبات مصر وغانا والإمارات، تسبقها مباراة ودية أمام أحد الأندية الإماراتية.

وذكر
الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان ورد لوكالة السبعة المنتقمون، أن المنتخب العراقي
سيلاقي المنتخبات الثلاثة تحضيراً لبطولة آسيا تحت 23 عاماً إذ أن المباريات مع
فرق قوية ستكون مهمة في هذا التوقيت، ولاسيما أن جميع اللاعبين يتجمعون بهذا
التوقيت بعد التوقف الدولي.

ووضعت
قرعة كأس آسيا تحت 23 سنة منتخب العراق الأولمبي، في المجموعة الثالثة إلى جانب
السعودية وتايلاند وطاجيكستان.

‎إضافة تعليق