يتم إدارة اجهزة الادخال والاخراج من خلال نظام التشغيل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يتم إدارة اجهزة الادخال والاخراج من خلال نظام التشغيل

أهلاً وسهلاً بكم في العقل اللبيب موقع ثقافي تعليمي متنوع، يسعى لتقديم الجديد والمفيد، ويكون أضافة مميزة لزوارنا الأعزاء .

نرحب بمشاركاتكم وطرحكم للمواضيع التي تفيدنا والابتعاد عن كل ما يسيء للآخرين أو لديننا وأخلاقنا وعاداتنا ويسرنا ان نقدم لكم من خلال موقعنا حلول لجميع اسئلتكم وجميع استفسارتكم وجميع حلول المناهج الدراسية الابتدائي والمتوسط والثانوي

ونقدم لكم حل السؤال التالي :

يتم إدارة اجهزة الادخال والاخراج من خلال نظام التشغيل

الاجابة الصحيحة هي

صواب العبارة صحيحة.

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح

مجهول يجيب