سبب كتابه الهمزه على ياء في كلمه جائزه لان

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

سبب كتابه الهمزه على ياء في كلمه جائزه لان

مرحباً بكم زوارنا ومتابعينا الكرام في منصة “إجابة معلم ejabtmoalem “لحلول جميع أسئلة المناهج الدراسية والتعليمية وجميع أسئلتكم الثقافية والعلمية والفنية وحل الألعاب المسلية والألغاز الذكية وجميع أخبار المشاهير والأخبار العامة التي نعرضها على منصة إجابة معلم.

نحن يسرنا دائمًا أن نقدم لكم الحل والجواب الصحيح في منصة إجابة معلم وإليكم إجابه السؤال التالي:

      الإجابة النموذجيه هي :

سبب كتابه الهمزه على ياء في كلمه جائزه لان؟

الإجابة الصحيحة هي: كُتبت الهمزة في جائزة على نبرة لأن الهمزة مكسورة ما قبلها ساكن والكسر أقوى. 

ومن خلال مشاركتكم وطرح استفساراتكم تشاركون زملاءكم آرائكم وإجابتكم الصحيحة في المربع الأسفل وشكرًا 

 

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح

مجهول يجيب