سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

العراق يشارك بأربعة رباعين في بطولة آسيا لرفع الأثقال

شفق
نيوز/ أعلن الاتحاد العراقي لرفع الأثقال، يوم الخميس، أن أربعة رباعين سيمثلون
منتخب العراق في بطولة آسيا التي تستضيفها أوزبكستان لمدة عشرة أيام.

وقال
المنسق الإعلامي للاتحاد قاسم شلاگة، لوكالة السبعة المنتقمون، إن “المنتخب العراقي أنهى
معسكره التدريبب أمس في أوزبكستان وسيدخل المنافسات اليوم الخميس بعد إجراء عمليات
الوزن والفحص، ونحن نسعى لتحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة كونها مؤهلة إلى أولمبياد
باريس 2024”.

وأضاف
أن “أربعة رباعين فقط سيمثلون أثقال العراق في البطولة الآسيوية تنطلق
منافساتها اليوم وتستمر حتى العاشر من الشهر الجاري، وهم صفاء راشد بوزن 89كغم،
وقاسم حسن بوزن 102كغم، وحيدر علي عسكر بوزن 102كغم، وعلي عمار بسر بوزن +109كغم”.

وأشار
إلى أن “المنتخب العراقي استعد منذ وقت مبكر للبطولة بمعسكر تدريبي في أربيل
بغية إيصال الجهاز الفني للجاهزية من أجل تسجيل أرقاماً تتيح لنا المنافسة وتحقيق
الأوسمة الملونة بالإضافة إلى خطف بطاقات التأهل إلى أولمبياد باريس 2024”.

‎إضافة تعليق