سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

آي بي إم تفتتح مركز الابتكار في كالجاري ، وسيتم خلق 250 فرصة عمل جديدة

آي بي إم تفتتح مركز الابتكار في كالجاري ، وسيتم خلق 250 فرصة عمل جديدة

أعلنت شركة IBM Canada اليوم أنها ستفتح مركز ابتكار عملاء IBM (CIC) لغرب كندا ، وتخطط لإنشاء 250 وظيفة جديدة في كالجاري.

يهدف المركز الجديد إلى تعزيز قطاع التكنولوجيا في المدينة وتنويع الاقتصاد. سيركز على الاستدامة ، ويقدم خدمات استشارية وتقنيات مثل 5G ، والذكاء الاصطناعي ، والسحابة الهجينة ، و blockchain ، مما يساعد على رفع مكانة ألبرتا كمركز لتحويل الطاقة.

تعمل IBM مع Invest Alberta و Calgary Economic Development و Opportunity Calgary Investment Fund (OCIF) للمساعدة في إنشاء CIC.

أثرت تحديات الاستدامة على المحركات الاقتصادية المهمة في كندا ، ووفقًا لدراسة أجرتها شركة IBM ، يعتقد 83 في المائة من الرؤساء التنفيذيين أن الاستثمارات المتعلقة بالاستدامة ستحسن نتائج أعمالهم خلال السنوات الخمس المقبلة.

من خلال Western Canada CIC ، ستساعد IBM الشركات على تحويل أهدافها البيئية والاجتماعية لخلق تأثير طويل الأمد لمجتمعاتها وموظفيها وعملائها ومستثمريها في خمسة مجالات رئيسية: إدارة مخاطر المناخ ، والبنية التحتية والعمليات ، وسلسلة التوريد ، والكهرباء وإدارة الطاقة والانبعاثات واستراتيجيات الاستدامة.

“إن اختيار شركة IBM لتحديد موقع مركز ابتكار العملاء الجديد الخاص بها لغرب كندا في كالجاري هو حقًا أمر يستحق الاحتفال. يظهر هذا الاستثمار مرة أخرى أن ألبرتا تتمتع بالزخم الاقتصادي لمواصلة دفع سكان ألبرتا إلى الأمام. قال جيسون كيني ، رئيس مجلس إدارة ألبرتا ، “لقد عملنا عن كثب مع شركة IBM خلال العام الماضي لجعل هذا الاستثمار ممكنًا ، ويسعدنا أن نرى هذا يحدث ، مما يضيف المزيد من الزخم إلى قطاع التكنولوجيا سريع النمو في ألبرتا”.

يتماشى إنشاء CIC مع الجهود التي تبذلها ألبرتا ومدينة كالجاري لخلق فرص عمل وتنمية قطاع التكنولوجيا المتغير بالفعل. كشفت تقارير من Calgary Economic Development و IDC Canada أن إنفاق ألبرتا على التحول الرقمي من المتوقع أن يتجاوز 20 مليار دولار كندي بحلول عام 2024 ، منها ما يقرب من 7.5 مليار دولار كندي للأعمال التجارية في كالجاري.

ستشمل الوظائف الجديدة المرتبطة بالمركز مطوري التطبيقات ومحللي الأعمال والتحول والمختبرين ومديري المشاريع. يعد المركز فرصة للمساعدة في الاحتفاظ بالشباب مثل الخريجين الجدد في المدينة ، مما يمنحهم فرصة للحصول على وظيفة عالمية في كالجاري.

في إعلان اليوم ، قال عمدة كالجاري جيوتي جونديك إن كالجاري تركز على تنمية قطاعها التكنولوجي وهذا المركز الجديد هو خطوة لزيادة فرص العمل والتركيز على تطوير الاستدامة أثناء بناء اقتصاد المدينة.

“سيساعد المركز المؤسسات على تسريع المسارات إلى صافي الصفر ، وسيستمر في رفع مكانة كالجاري كرائد عالمي في تحول الطاقة والتحول. … يلاحظ الناس بالتأكيد كالجاري ، ويتساءلون جميعًا كيف نلتقي بهذا النجاح المذهل في تنمية اقتصادنا. … لدينا قوى عاملة ماهرة ومتنوعة للغاية في مدينتنا ، وهذا سبب مهم للغاية لاختيار شركة IBM كالجاري لهذا التوسع ، “قالت.

ستتولى CIC جزءًا من مكتب بمساحة 25000 قدم مربع تشغلها شركة IBM حاليًا في منطقة Beltline في وسط مدينة كالجاري كمحور تعاون لشركة IBM والعملاء والشركاء.

أشارت تريسي بين ، IBM Consulting ، الشريك في Client Innovation Centers ، إلى أن الشركة قررت عدم بناء مركز جديد تمامًا لأسباب تتعلق بالبصمة العقارية.

“من خلال COVID ، في السنوات القليلة الماضية كان الجميع يتطلع إلى تقليل بصمتهم العقارية … سنحتفظ بما لدينا في كالجاري. قال بين “لقد خصصنا بالفعل عنصرًا من عناصر المكتب للنمو لهذا المركز”.

سيكون مركز غرب كندا CIC جزءًا من نموذج IBM المثبت للتكنولوجيا ونمو المهارات من خلال شبكتها من مراكز ابتكار عملاء IBM ، بما في ذلك تلك الموجودة في المدن الكندية مثل هاليفاكس ومونتريال.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق