سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

أداة ميكرويبر (Microweber).

أداة ميكرويبر (Microweber).

أداة ميكرويبر (Microweber). ميكرويبر عبارة عن منشئ مواقع ويب مجاني، ومفتوح المصدر، يعتمد على لغة برمجة PHP تم إنشاؤه باستخدام إطار عمل Laravel، يحتوي على قالب افتراضي يسمى Dream، والعديد من القوالب المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق، يسمح ميزة السحب والإفلات للمستخدمين بإنشاء المحتوى بسرعة، وترتيب العناصر بنقرة واحدة على الفأرة و سحبها و إفلاتها عبر الشاشة.

من أشهر الميزات نذكر ميزة التحرير المباشر Live Edit التي تساعد المنشئين على تحرير المحتوى مباشرةً على الواجهة الأمامية لموقع الويب دون الحاجة إلى التبديل بين لوحة التحكم، والموقع لمعرفة كيف يبدو المحتوى الخاص بهم، يحتوي ميكرو ويبر على لوحة تحكم، بحيث يمكن للمستخدمين التبديل بين طرق العرض المختلفة وفقاً لتفضيلاتهم.

التسوق عبر الإنترنت من السمات الهامة المتواجدة في أداة ميكرو ويبر حيث تساعدك الأداة على إنشاء متجر كامل عبر الإنترنت بشكل مجاني، ويتميز بإدارة وتتبع الطلبات، ورسائل البريد الإلكتروني للطلبات التلقائية، وسهولة الشحن، وخيارات الدفع المرنة. يمكن لمستخدمي أداة ميكرو ويبر تتبع أداء موقع الويب، أو المتجر، أو المدونة عبر الإحصائيات المباشرة التي يمكن استخدامها بمفردها أو بالاشتراك مع أدوات التحليلات الأخرى مثل جوجل أنالتيكس.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق