سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

أكثر الأبراج كذبا من النساء.. هل برجكِ من بينها؟

أكثر الأبراج كذبا من النساء.. هل برجكِ من بينها؟

سنكشف لكِ عن أكثر الأبراج كذبا من النساء في الأسطر القادمة من هذه المقالة الجديدة على موقعنا الرسميّ “عائلتي”، مع العلم أنّنا سبق وأطلعناكِ على أكثر الأبراج ضعف شخصية.

يُعتبَر علم الأبراج من المواضيع التي تثير اهتمام الكثيرين، حيث يروج لفكرة أن برج الإنسان يمكن أن يكشف الكثير عن شخصيته وتصرفاته، فهل تؤثر الأبراج فعلًا على نزاهة الأشخاص وصدقهم؟

أقلّ الأبراج صدقًا

سنعرض لكِ أكثر الأبراج كذبا من النساء فيما يلي، وذلك بالاستناد إلى اشهر الابراج بالترتيب والصفات التي يتحلّون بها في هذا السياق، وتشمل:

أبراج أكثر النساء الكاذبات

الحمل

تتمتع النساء المولودات تحت برج الحمل بشخصيات ديناميكية ومبدعة، فهن يتمتعن بحماس وطاقة إيجابية، وعلى الرغم من ذلك، يُرى أحيانًا أنهنّ قد ينجذبنَ إلى الكذب كوسيلة للتأثير على الآخرين أو لتجنب المواقف الصعبة التي قد تعرقل طموحاتهن.

الجوزاء

يتميز برج الجوزاء بالمواهب المتعددة والاهتمامات المتنوعة، وهو برج يعكس التناقضات والتقلبات، لذا فإنّ تلك السمة قد تجعل نساء هذا البرج يلجأن إلى استخدام التكتيكات الخفية بمرور الوقت، وقد يرتبط ذلك بفضولهن ورغبتهن في اكتشاف الجوانب المختلفة في الحياة.

العقرب

يعكس العقرب شخصية قوية وغامضة، ويتميز بالحذر والحماية لشؤونه الشخصية،كما يُعتبر الكذب بالنسبة له وسيلة للحفاظ على الخصوصية وتحقيق أهدافه بشكل أكثر فعالية.

السرطان

تتمتع النساء المولودات تحت برج السرطان بحساسية وعاطفة قوية، ممّا يجعلهنّ قادراتٍ على استخدام الكذب للتعبير عن مشاعرههنّ بطرق غير مباشرة، ويمكن أن تكون هذه الطريقة وسيلة لحماية أنفسهن من الجوانب العاطفية.

القوس

يُعتبر مولود برج القوس برجًا متفائلًا ومحبوبًا، إلا أنه في بعض الأحيان يمكن أن يلجأ إلى الكذب لتجنب إيذاء مشاعر الآخرين، فهو يظهر القوس بجرأة في التعبير عن الحقيقة، ولكن يمكن أن يكون لديه سمعة بأنه يتهرب من المواقف الصعبة من خلال استخدام الكذب.

بينما قد يكون للأبراج تأثير على شخصيتنا وتصرفاتنا إلى حد ما، إلا أنه لا يمكن الاعتماد على هذه الظواهر بشكل كامل، بل يجب دائمًا التذكير بأن الشخصية تتأثّر بعوامل عديدة، والكذب يعتمد على السياق والظروف، ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وأطلعناكِ على أكثر برج محبوب بالترتيب.

‎إضافة تعليق