سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

إليك أفضل فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال وطريقة استخدامه

إليك أفضل فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال وطريقة استخدامه

هل تبحثين عن أفضل فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال وطريقة استخدامه؟ في مقالنا اليوم نقدم لك كل المعلومات التي تحتاجين معرفتها في هذا الصدد.

ضعف الرغبة عند الرجال من المشاكل الجنسية الشائعة والناتجة من أسباب عدة نستعرضها تباعًا في هذا المقال. كما وأنّ علاجها يمكن أن يكون عن طريق بعض الفيتامينات التي تقوّي الرغبة عند الرجل وتزيدها!

زيادة الرغبة عند الرجل عن طريق الفيتامينات

بعد أن تعرفت على أسباب عدم الرغبة بالجماع عند الرجل، اكتشفي أفضل فيتامين لزيادة الرغبة عند الرجال:

فيتامين ج: يساعد فيتامين ج على تحسين تدفق الدم، ويمكن الحصول عليه من الأطعمة الغنية به مثل الحمضيات.

الزنك: يؤدي نقص مستويات الزنك في الجسم إلى انخفاض الرغبة الجنسية. يمكن لزوجك الحصول على الزنك من الأطعمة مثل المحار واللحوم والبقوليات والمكسرات والبيض بالإضافة إلى منتجات الألبان.

الكارنيتين: الكارنيتين هو مركّب مهم جدًا للصحة الجنسية لدى الرجل خاصةً في حال معاناته بمرض السكري والذي يؤدي بدوره إلى ضعف الرغبة الجنسية. يمكن للرجل الحصول على الكارنيتين من بعض الأطعمة مثل اللحم البقري والحليب والدجاج والهليون والحبوب الكاملة.

فيتامين د: يعد فيتامين د من أهم الفيتامينات التي تساعد في تحسين الرغبة الجنسية. يمكن لزوجك الحصول على فيتامين د من أشعة الشمس وسمك السردين وصفار البيض والكبدة.

فيتامين  Vitamin E من أفضل الفيتامينات لصحة الرةل الجنسية، ويمكن الحصول على فيتامين هـ من بعض الأطعمة مثل بذور دوار الشمس، زيت بذور العنب، الفستق، السبانخ، واللوز.

وأخيرًا، تجدر الإشارة إلى ضرورة استشارة الطبيب قبل تناول أي مكملات غذائية لعلاج الضعف الجنسي عند الرجل فالطبيب سيصف للزوج العلاج المناسب وفقًا لعمره والمشكلة التي يعانيها بناء على سببها! والآن، إليك أفضل حبوب لتقوية الانتصاب وطريقة استخدامها!

‎إضافة تعليق