سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

إليك العلاقة بين الإفرازات الصفراء للحامل ونوع الجنين

إليك العلاقة بين الإفرازات الصفراء للحامل ونوع الجنين

اكتشفي العلاقة بين الإفرازات الصفراء للحامل ونوع الجنين في مقالنا الذي نقدمه لك اليوم من عائلتي لذلك تابعينا حتى النهاية لكل التفاصيل.

تعتبر الافرازات المهبلية للحامل من العوارض الشائعة في مختلف مراحل الحمل، لكن ماذا بشأن الافرازات الصفراء للحامل، ما أسبابها وهل كثرة هذه الافرازات تكشف جنس الجنين؟ إليك الأجوبة عن هذه الأسئلة في مقالنا.

أسباب الافرازات المهبلية الصفراء في الحمل

تكثر الافرازات المهبلية في الحل ومعظمها غير خطر، بحيث أنها غالبًا ما تكون ناتجة من زيادة هرمون الاستروجين في الجسم. أما لونها أبيض أو أصفر ذات اللون الكريمي والشفاف. وتجدر الإشارة إلى أنّ الإفرازات الصفراء هي بشكل عام إفرازات سميكة وداكنة أو باهتة ومائية.

لكن في بعض الأحيان قد تكون الإفرازات الصفراء الداكنة دليلًا على الإصابة بعدوى مثل:

 التهاب المهبل البكتيري

 داء المشعرات

عدوى الخميرة 

خصوصًا في حال ترافقت هذه الافرازات مع حكة أو رائحة كريحة وحرقان في المهبل. راجعي طبيبك في حال شعرت بهذه العوارض. لكن في حين كانت هذه الافرازات مائية، فهي طبيعية ولا تدعو إلى القلق.

هل تكشف الافرازات الصفراء جنس المولود؟

أما عن علاقة الافرازات الصفراء بجنس الجنين، فمن المهم أن تعرفي أنّه لا يوجد ما يثبت أي علاقة بينهما، وأن الافرازات الصفراء أو أي افرازات أخرى لا تكشف نوع الجنين بأي شكل من الأشكال.

ومن الناحية العلمية تشير الإفرازات الصفراء وكثرتها وخصوصًا إن ترافقت مع العوارض التي سبق وذكرناها إلى وجود مشكلة يجب تداركها في الحمل حتى لا تهدد سلامة الجنين أو سلامتك.

وأخيرًا، بعد أن أجبنا عن كل تساؤلاتك بشأن العلاقة بين الإفرازات الصفراء للحامل ونوع الجنين، وبالحديث عن الافرازات، من المهم أن تعرفي لون الافرازات الطبيعية عند المرأة وغير الطبيعية!

‎إضافة تعليق