سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

استعدادا لمواجهة اندونيسيا.. المنتخب العراقي يرفع وتيرة تدريباته في الدوحة

السبعة المنتقمون/ صعّد المنتخب العراقي وتيرةَ تحضيراته بتكثيفِ جرعاته التدريبيّة تحضيراً لمُواجهةِ منتخب إندونيسيا في باكورةِ مِشواره في نهائياتِ كأس آسيا.

وأجرى المنتخب العراقي مساء اليوم الجمعة في العاصمةِ القطرية الدوحة، حصةً تدريبيةً في مراكز التدريبِ التابعة لنادي الغرافة الرياضيّ، شارك فيها جميعُ اللاعبين مع شدةِ تدريبٍ أقل للاعب سعد ناطق الذي سيدخل، على الأرجح، تدريباتَ يوم غدٍ السبت بشكلٍ كاملٍ إلى جانبِ زملائه.

وحضر التدريبات النائبُ الأول لرئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم «علي جبار» وعضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد «يحيى زغير»، كما تواجد على هامش التدريباتِ اللاعبُ الدوليّ السابق «وميض منير» بهدفِ دعم لاعبي المنتخب العراقي. 

على صعيدٍ متصلٍ، قدّم لاعبُ المنتخب العراقي أمجد عطوان الدعمَ لزملائه من خلال تواجده في تدريباتِ اليوم متمنياً لهم التوفيقَ في المشوارِ الآسيويّ، وسيكون داعماً لهم من على المدرجاتِ في المُواجهةِ الأولى ضد منتخبِ اندونيسيا وسط حفاوةِ اللاعبين والجهاز الفنيّ وسعادتهم بتواجده معهم عن قربٍ في هذا المحفل الآسيويّ المُرتقب. 

ومن المؤملِ أن يكثفَ المنتخبُ الوطنيّ تدريباته يوم غدٍ السبت، وذلك بإقامةِ وحدةٍ تدريبيّة مسائيةٍ في الساعة السادسة 18:00، وستكون مفتوحةً لمُختلفِ وسائل الإعلام في الـ 15 دقيقةً الأولى منها فقط.

‎إضافة تعليق