سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

استقالة مدرب نفط ميسان ومساعده بسبب الراتب “المزدوج”

استقالة مدرب نفط ميسان ومساعده بسبب الراتب “المزدوج”

اه 7 اكس/ أفاد مصدر مطلع، يوم الأربعاء، باستقالة مدرب نادي نفط ميسان ومساعده، بعد قيادتهما الفريق في مباراتين بدوري نجوم العراق.

وقال المصدر لوكالة اه 7 اكس، إن “الجهاز الفني للفريق قدم استقالته والمؤلف من عباس عبيد، ومساعده حبيب جعفر، بينما بقى مدرب الحراس إبراهيم سالم مستمرا مع الفريق، وذلك بعد تسلمهما المهمة خلفاً للمدرب للأردني هيثم شبول”.

وأوضح المصدر، أن “سبب استقالة المدربين جاء لأن المدربين موظفان في وزارة النفط، ولا يجوز لهما أن يتقاضيا راتبين من الوزارة، مما أدى إلى ترك التدريب والاستقالة”، مشيراً إلى أن “مدرب الحراس إبراهيم سالم، سيقود الفريق مؤقتاً في لقاء نفط ميسان المقبل ضمن الجولة 19 أمام كربلاء”.

وتعرض نفط ميسان، بقيادة عباس عبيد لخسارة أمام الشرطة 3-0 في الجولة 18، وتعادل في الجولة 17 مع النفط 0-0، ويحتل الآن المركز 9 برصيد 23 نقطة، بعد انتهاء الجولة 18 لدوري نجوم العراق.

‎إضافة تعليق