سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022

اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022، وفي الساعات القليلة الماضية ليومنا هذا تم ظهور خبر اعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الخبر مما أدى الي اقبال عدد هائل من المواطنين يرغبون بالتعارف على هذا الاعلان التي تم ظهورها مؤخرا، تساهم هذه الجمعية على مساعدة كل من لديهم ظروق صعبة والحالات الشاذة، ولمزيدا من التفاصيل الهامة لهذا الموضوع ابقوا معنا.

اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022

وعندما ظهر هذا الخبر الذي تتصدر عناوين ومحركات البحث واهتم الكثير من المواطنين الراغبين في هذا التسجيل عن معرفة اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022، ومن أهم الامور التي تشغل بال فكر الكثير المواطنين وبات الكثير ينتظر بكل توتر وحماس، بدأ منذ قليل صرف رواتب الراعية الاجتماعية للنساء والمطلقات بعد اكتمال ورودها من الجهات المختصة كف كل اسماء الراعية الوجبة الثمانة البالغ بعدد ستة وأربعين ألف اسرة تم ارسالها وذلك يوم الأحد بتاريخ 21/10/2022 وبذلك تكون الوزارة قد ارسلت أكثر من مئة وثلاثون ألف اسرة سيتم شمولها على وجبتين، لفحص الاسماء اضغط على الرابط من هنا..

اسماء المشمولين الجدد باعانة الحماية الاجتماعية لكل المحافظات

ننتظر واياكم الان من وزارة العمل والشؤون الاجتماية في دولة العراق وطرح اسـماء المشمولين بالــرعاية الاجتــماعية 2022، في كل المحافظات التي سنذكرها لكم الأن ونحن في انتظار اعلان الوزرة ايضا عن موعد طرح الرعاية الاجتماعية ومن هذه المحافظات.

بغداد الكرخ.
بغداد الرصافة.
بغداد الصدر.
البصره.
نينوى.
كركوك.
صلاح الدين.
ميسان.
ديالى.
المثنى.
نجف.
كريلاء.
الانبار.
بلد والدجيل.
ذي قار الديوانية.
واسط.

ختاما يسرنا أن قدمنا لكم شرح مفصل عن كشف اسماء الرعاية الاجتماعي للنواب 2022 وقد وضحنا كافة التفاصيل في موقعنا ايه 7 اكس آمنين أن نكون قد وافيناكم عن هذا الموضوع بشكل موسع.

ظهرت المقالة اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022 أولاً على ايه 7 اكس.

‎إضافة تعليق