سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسماء العاطلين عن العمل 2022 ذي قار الوجبة الثامنة

اسماء العاطلين عن العمل 2022 ذي قار الوجبة الثامنة، تداولت العديد من المواقع الالكترونية منذ قليل خبر يفيد بقيام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية بنشر كشوفات الأسماء التي شملتهم الرعاية الاجتماعية في الوجبة الثامنة، لهذا بحث الكثير من المواطنين العراقيين في ذي قار لمعرفة حقيقة الأمر وهل تم وضع أسمائهم أم لا، هذا ما سنقوم في موقع ايه 7 اكس المتواضع بتوضيحه لكم خلال السطور القليلة القادمة، كما أننا سعيدين جدا لتواصلكم المستمر معنا أحبابـنا المميزين.

اسماء العاطلين عن العمل 2022 ذي قار الوجبة الثامنة

يرغب الآلاف من الأشخاص العاطلين عن العمـل في جمهورية العراق بالتعرف على الأسماء التي شملتهم الوجبـة الثامـنة في ذي قار، حيث أنه تضمنت هذه الوجبـة الكثير من الأسماء في مختلف المحافظات، ولمعرفة الأسماء يمكن ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الذهاب للموقع الرسمي لوزارة العمل والشئون الاجتماعية.
النقر على الاعلان الذي يتضمن الوجبة الثامنة لمستفيدين الحماية الاجتماعية.
الضغط على التفاصيل.
اختيار المحافظة التي تتبع لها.
ستظهر لك الكشوفات الخاصة بهذه الوجبة.

استمارة الرعاية الاجتماعية 2022

تعتبر هذه الخدمة من أهم الخدمات التي تقدمها وزارة العمل والشئون الاجتماعية لكافة المواطنين العراقيين الذين تنطبق عليهم الشروط وممن هم يعيشون حالة صعبة من الفقـر، حيث أنه تم فتح باب التسجيل في استمارة البيان السنوي قبل شهر من اليوم، ويستمر التسجـيل لثلاثة شهور وينتهي يوم الثاني والعشرون من نوفمبر 2022 القادم، ولذلك بإمكان كافة الأشخاص الذين يرغبون بالتسجيل بالتأكد من سلامة بياناتهم وذلك لأنه سيتم التواصل معهم فيما بعد من أجل التأكد من حالتهم وأحقيتهم في الحصول على الخدمة.

كشف اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة

بعد أن قامت وزارة العمل بفتح باب التسجيل في الرعاية الاجتماعية لمن هم يعيشون في فقر كبير، فقد تم الاعلان قبل ساعات قليلة على أن الأسر التي قامت بالتسجيل بلغ عددهم 343954 ألف أسـرة، حيث أنه بعد أن تم فحص حالتهم تبين بأن الذين يستحقون المساعدة هم 310789 ألف أسرة، وذلك وفقا لما أعلن عنه معالي وزير العمل والشئون الاجتماعية سالار عبد الستار.

ظهرت المقالة اسماء العاطلين عن العمل 2022 ذي قار الوجبة الثامنة أولاً على ايه 7 اكس.

‎إضافة تعليق