سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اكتشفي طريقة تنظيف الكنب الشامواه من الغبار

اكتشفي طريقة تنظيف الكنب الشامواه من الغبار

هل تبحثين عن طريقة تنظيف الكنب الشامواه من الغبار؟ في مقالنا اليوم من عائلتي نقدم لك طريقة سهلة ستساعدك في عملية التنظيف. تابعينا!

كنب الشامواه من قطع الأثاث التي تضفي لمسة من الأناقة والرقي على منزلك، لكنه يحتاج إلى عناية خاصة للحفاظ عليه نظيفًا وبدون غبار. فيما يلي بعض الطرق الفعالة لتنظيف الكنب المتّسخ بالغبار والحفاظ عليه.

أفضل طرق إزالة الغبار عن كنب الشامواه

بعد أن استعرضنا اسرار العناية بالاثاث الخشبي في المنزل، إليك أفضل طرق إزالة الغبار عن كنب الشامواه:

المكنسة الكهربائية: لإزالة الغبار والأتربة من الكنب الشامواه، استخدمي المكنسة الكهربائية بشكل دوري. يمكنك أيضًا استخدام الفرشاة الناعمة الملحقة بالمكنسة للوصول إلى الأماكن الضيقة والزوايا في الكنب.

ملعقة بلاستيكية لإزالة البقع الرطبة: لتنظيف البقع السائلة، قومي بكشط البقعة إن كانت لزجة باستخدام بواسطة ملعقة بلاستيكية، ثم امسحيها بمنشفة جافة بلطف لإزالة أكبر قدر ممكن من السائل.

ممحاة قلم رصاص: نظّفي البقع فور تكوّنها على الكنب، لكي يسهل عليك. يمكن استخدام ممحاة قلم رصاص أو ممحاة الشامواه لإزالة الآثار المتبقية من البقعة.

الخل الأبيض: استخدمي محلول الخل الأبيض المخفف بالماء لتنظيف الكنب من الأتربة. استخدمي قطعة قماش ناعمة مبللة بهذا المحلول وامسحي الغبار عن الكنب بلطف.

وأخيرًا، للحفاظ على الكنب الشامواه نظيفة وبوضع جيد وخال من الغبار، قومي بالتنظيف حولها وتحتها بالمكنسة الكهربائية مرة في الأسبوع. واتبعي الطرق التي قدمناها لك في مقالنا اليوم لتنظفي البقع الأخرى. والآن، اكتشفي طريقة تنظيف الكنب بالبخار بالطرق الصحيحة!

‎إضافة تعليق