سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

الآن من الممكن برمجة تنبؤات التعلم الآلي الشخصية الخاصة بك.

الآن من الممكن برمجة تنبؤات التعلم الآلي الشخصية الخاصة بك.

اكتشف كيف يمكن الآن برمجة تنبؤات التعلم الآلي الشخصية الخاصة بك.

عندما تذهب إلى أحد المقرضين يطلب المال ، فإن أول شيء سيفعله المُقرض هو النظر إلى الائتمان الخاص بك لتقييم المخاطر التي قد يتعرضون لها عندما يتعلق الأمر بإقراضك المال. ولكن إذا كنت جديدًا على الائتمان ، فهناك طرق أخرى لتقييم المقرضين لجدارة الائتمان الخاصة بك. هذا شيء مهم بالنسبة لك أن تفهمه لأنه يكاد يكون ضمانًا بأنك ستكون في هذا الموقف بالضبط. من الأفضل دائمًا أن تكون على دراية بما تحتاج إلى معرفته.

ما هي سمات الشخصية؟

عندما تكون شخصًا يطلب المال من أحد المقرضين ولكنك جديد على الائتمان ، سيستخدم المُقرض سمات الشخصية لإجراء تقييم ومنحك درجة. هناك نوعان من السمات الشخصية الكبيرة التي سينظر فيها المُقرض إلى الاندفاع وتأخير الإشباع. يتم قياس الاندفاع ، وهو سمة التصرف على أساس الاندفاع دون تفكير ، في الكثير من التمارين داخل تقييم المقرض. سيستخدم المُقرض تقييمًا يسمى “تمرين مطابقة السرعة” يتيح لك اللعب ويجعلك تنقر بسرعة على الصور وتقرر ما إذا كانت الصورة الحالية تتطابق مع الصورة السابقة. لقد أدرك المقرضون أن المقترضين المحتملين الذين يندفعون في التمرين ويواجهون المزيد من الأسئلة الخاطئة يمثلون مخاطر أكبر من أولئك الذين يأخذون وقتهم ويحصلون على أخطاء أقل.

يقيس المقرضون إرضائك المتأخر ، أو القدرة على تأخير شيء ما الآن من أجل الحصول على شيء أفضل في المستقبل ، من خلال وحدة المقايضة المالية. يقدّر هذا التقييم معدل الخصم الزمني الخاص بك عن طريق قياس مبلغ المال الذي قد ترغب في التنازل عنه لتلقي عائد فوري بدلاً من العائد المتأخر. يعتقد المقرضون أنه إذا كان لديك معدل خصم أعلى ، فأنت أكثر خطورة مما لو كان لديك معدل خصم أقل. التقييمات ليست دائمًا مثالية ولكن المقرض سيخوض الكثير لحماية أمواله.

ما الذي تستطيع القيام به؟

قد تكون جديدًا على الائتمان وتريد معرفة سماتك قبل أن تذهب إلى المقرض. أكبر شيء يمكنك القيام به هو الالتزام بإجراء البحث الخاص بك. بهذه الطريقة ستكون على اطلاع قدر المستطاع. هناك طرق يمكنك من خلالها التعرف على سماتك باستخدام حل التعلم الآلي للتنبؤ بالشخصية والذي سيتيح لك الحصول على صورة أوضح بكثير. أن تكون مستعدًا عند دخولك إلى مكتب المُقرض هو أمر ضخم. شيء آخر يمكن القيام به هو معرفة تاريخ إنفاقك ، إذا كنت جيدًا بالمال ، فيجب أن تكون جيدًا. إذا كنت شخصًا يضع المال في البنك فقط لتراه يغادر بعد فترة وجيزة ، فقد تواجه بعض المشاكل في الحصول على قرض من المقرض.

في النهاية ، تعتبر درجات الائتمان مهمة لأنها تحدد ما إذا كان يمكنك الحصول على قرض وحتى مقدار المبلغ. سواء كنت جديدًا على الائتمان أو كنت تملكه منذ سنوات. من المهم أن تعرف سمات شخصيتك حتى تتمكن من معرفة ما يمكن توقعه عندما تدخل وتطلب المال.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق