سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

التحقيق مع وزير التربية والتعليم

التحقيق مع وزير التربية والتعليم، وزاره التربيه والتعليم في جمهوريه مصر العربيه في الساعات الماضيه عن تعيين الدكتور رضا حجازي في منصب وزير التربيه والتعليم خلفا للدكتور طارق شوقي، حيث تمت اقاله الدكتور طارق شوقي من هذا المنصب، وبدا الكثير من الاشخاص في البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه التي ادت الى اقاله الدكتور طارق من منصبه في وزاره التربيه والتعليم، وقد شارك الكثير من الاشخاص في عمليات البحث عن كافه هذه الامور، حيث تمت اقالته من هذا المنصب واحالته الى التحقيق ويحاول الكثيرين من الوصول الى بعض المعلومات الخاصه بهذا الخبر، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه المعلومات والتفاصيل التي ادت الى اقالته والتحقيق معه.

حقيقة التحقيق مع طارق شوقي وزير التربية والتعليم

بعد الاعلان عن اقاله وزير التربيه والتعليم الدكتور طارق شوقي، بدا الكثير من الاشخاص في البحث عن بعض المعلومات والتفاصيل الخاصه بهذا الخبر، حيث يحاول الكثيرين من الوصول الى كافه هذه الاخبار، حيث تم الابلاغ عن التلاعب في نتائج الثانويه العامه من قبل وزير التربيه والتعليم خاصه في نتائج ابناء الصعيد وقد تمت احاله الدكتور طارق شوقي الى التحقيق، وقد صرح ان هذه النتائج الصحيحه ولا يوجد تلاعب فيها وانه سوف يتم اعاده التصحيح لهذه النتائج من اجل الاثبات صحه هذه العلامات والنتائج.

متى يفتح باب التظلمات لمراجعه نتائج الثانويه

بعد الاعلان عن نتائج الثانويه العامه نجد الكثير من الطلاب يبداون بالشكوى ومحاوله الوصول الى النتيجه الصحيحه لهم، حيث يتم ظلم الكثير من الطلاب من خلال بعض الاخطاء، حيث صرح وزير التربيه والتعليم انه سوف يتم فتح باب التظلمات بدءا من تاريخ الثامن عشر من شهر اغسطس حتى تاريخ الثامن عشر من شهر سبتمبر، ويحق لكل طالب مراجعه علاماته.

رابط التسجيل للتظلمات في الثانويه العامه

بعد ان اكد وزير التربيه والتعليم ان وزاره التربيه والتعليم في جمهوريه مصر العربيه سوف تفتح ابواب المراجعه لاختبارات الثانويه العامه للطلبه الذين يريدون المراجعه، وقد اطلقت وزاره التربيه والتعليم رابط من اجل التسجيل في هذه المراجعات، ويمكنك من الوصول الى هذا الرابط من خلال موقع وزاره التربيه والتعليم الرسمي.

ظهرت المقالة التحقيق مع وزير التربية والتعليم أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق