سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

الصناعات الكهربائية يسمي خالد محمد صبار مدربا لفريقه الكروي

الصناعات الكهربائية يسمي خالد محمد صبار مدربا لفريقه الكروي

اه 7 اكس/ اعلنت ادارة نادي الصناعات الكهربائية عن استقالة مدربها السابق قصي هاشم بعد النتائج غير الملبية للطموح في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم وتسمية مدرب جديد للفريق.

وقال رئيس النادي علي خلف، لوكالة اه 7 اكس: “لقد قدّم المدرب قصي هاشم استقالته من تدريب فريق الصناعات الكهربائية بعد أن رأى تواضع النتائج التي خرج بها مع الفريق خلال الدوري العراقي الممتاز للموسم الحالي”.

وأضاف خلف، أن “الإدارة تعاقدت مع الكابتن خالد محمد صبار ليكون مدرباً جديدا يقود كرة الصناعات الكهربائيه للمرحلة المقبلة يساعده الكابتن مؤيد جودي”.

وبين أن “الادارة قدمت الشكر والتقدير للمدرب السابق قصي هاشم للجهد الذي بذله خلال فترة قيادته للفريق كما قررت توفير كل الدعم والاسناد للمدرب الجديد”، مشيراً إلى أن “التعاقد تم اليوم مع المدرب الجديد خالد محمد صبار ونتمنى ان يوفق بمهمته الجديدة في منافسات الدوري العراقي الممتاز”.

وكان فريق الصناعات الكهربائية تعرض لخسارة امام الرمادي بهدفين دون رد في آخر مواجهة له تحت اشراف المدرب قصي هاشم ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري الكرة الممتاز.

‎إضافة تعليق