سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

العراق البارالمبي يحقق “الهدف” ويتصدر غرب آسيا للمرة الرابعة توالياً بـ69 وساما ملوناً

العراق البارالمبي يحقق “الهدف” ويتصدر غرب آسيا للمرة الرابعة توالياً بـ69 وساما ملوناً

اه 7 اكس/حافظت اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية، اليوم السبت، على لقب بطولة غرب آسيا للمرة الرابعة على التوالي بحصيلة بلغت 69 وساماً ملوناً، منها 36 وساماً ذهبياً و25 وساماً فضياً و8 اوسمة برونزية.

جاء ذلك بعد ان رفع منتخب تنس الطاولة رصيد العراق بوسام ذهبي في فعالية الزوجي المختلط ناله كل من علي عبد الامير وهديل علي بعد الفوز على لاعبي المنتخب الأردني في نصف النهائي ثم على المنتخب السعودي في المباراة النهائية، ثم خطف منتخب كرة الهدف للمكفوفين لقب المنافسات بعد فوزه على المنتخب الأردني في المباراة النهائية بنتيجة 10-7.

من جهته قال رئيس البعثة العراقية العراقية عضو المكتب التنفيذي للجنة البارالمبية ورئيس اتحاد المبارزة علي حميد، إن “بعثتنا حافظت على اللقب للمرة الرابعة على التوالي وهذا هو هدفنا الذي سعينا من اجله”.

‎إضافة تعليق