سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

القبض على أحد نجوم الدوري الإنجليزي بسبب تهم اغتصاب.

القبض على أحد نجوم الدوري الإنجليزي بسبب تهم اغتصاب.

القبض على أحد نجوم الدوري الإنجليزي بسبب تهم اغتصاب. اخبار تتحدث عن قيام الشرطة في إنجلترا بالقبض على أحد نجوم الدوري الإنجليزي، وذلك بسبب اتهامه في قضايا اغتصاب.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها، إن اللاعب الذي تم القبض عليه اليوم؛ بسبب تهم الاغتصاب هو لاعب كبير، ولكن رفضت الكشف عنه لأسباب قانونية.

وأكملت الصحيفة بأن اللاعب من المفترض أن يشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022، وأنه في أواخر العشرينات من عمره.

وأكدت الصحيفة: “هذة الجريمة لم تكن الأولى لللاعب فهو تم القبض عليه من قبل بسبب تهم اغتصاب، وانقضت ست سيارات للشرطة على عنوانه في شمال لندن”.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب تم استجوابه لمدة 15 ساعة على الأقل بشأن تهم اغتصاب قيل أنها وقعت خلال عطلة في البحر المتوسط ​​الشهر الماضي.

وزعمت الصحيفة أن الفتاة المغتصبة في العشرينات من عمرها، وأنها تعرضت للاغتصاب الشهر الماضي، وفرت الضحية المزعومة من منتجعها ذي الخمس نجوم، وعادت إلى المنزل إلى أصدقائها وعائلتها، وتحدثت إلى الشرطة عند عودتها إلى إنجلترا.

وعرضت الفتاة صوراً للمحققين زعمت أنها أبرزت كدمات على جسدها بعد الهجوم المزعوم، بعد ساعات قليلة، كان هناك تواجد ضخم للشرطة في قصر النجم قبل تقييد يديه.

وأردفت الصحيفة بأنه فور انتشار الخبر بين لاعبي ونجوم الدوري الإنجليزي، أصيبوا بالذهول، وهو ما ظهر خلال الأحاديث الخاصة بينهم، على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق