سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الـ 18 لدوري نجوم العراق

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الـ 18 لدوري نجوم العراق

اه 7 اكس/ تقام اليوم الثلاثاء، أربع مواجهات ضمن منافسات الجولة الـ 18 لمنافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم في ملاعب بغداد والنجف وكربلاء وزاخو.

وتقام مباراة واحدة عند الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم على ملعب المدينة في بغداد تجمع فريق امانة بغداد وضيفه فريق الميناء.

بينما تقام مباراتان عند الساعة الخامسة عصراً، حيث تجري الأولى على ملعب زاخو وهو الملعب المفترض لدهوك بين فريقي دهوك وضيفه الكهرباء، في حين تجري الثانية على ملعب كربلاء الدولي بين فريقي كربلاء وضيفه زاخو.

وتقام مباراة واحدة عند الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب النجف الدولي تجمع اصحاب الارض والجمهور فريق النجف وضيفه فريق نوروز.

يذكر أن اتحاد الكرة العراقي، عزا سبب نقل لقاء دهوك والكهرباء الذي كان مقررا على ملعب اربيل، لعدم جاهزية ملعب دهوك، الى ملعب زاخو، جاء لأسباب فنية تتعلق في ملعب فرانسوا حريري في اربيل.

‎إضافة تعليق