سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اول فيلم ليوسف شاهين

اول فيلم ليوسف شاهين، يعتبر يوسف شاهين هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الفنيه الكبيره وهو مخرج سينمائي كبير ولد في جمهوريه مصر العربيه في مدينه القاهره، قدم الكثير من الاعمال الفنيه رائعه والافلام والمسلسلات الكبيره التي نالت اعجاب الكثير من المتابعين والمحبين في هذه الدوله استطاع ان ينال ثقه الكثير من الفنانين من خلال اعماله الفنيه الرائعه، تداول الكثير من الاشخاص اسم هذا الفنان والمخرج العريق،  وقد حاول الكثيرين الوصول الى كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه بهذا الفنان، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه الامور والتفاصيل الخاصه بالفنان الكبير يوسف شاهين، وعن ابرز الاعمال الفنيه التي قدمها في مسيرته الفنيه وعن اهم واول فيلم قدمه هذا الفنان.

اول فيلم ليوسف شاهين

بعد ان تداول الكثير من الاشخاص اسم الفنان والمخرج يوسف شاهين وقد حاول الكثيرين معرفه اول فيلم قدمه هذا الفنان، حيث يبحث العديد من الاشخاص عن كافه المعلومات والتفاصيل خاصه بهذا المخرج،وهو مخرج سينمائي مصري ذو شهرة عالمية، معروف بأعماله المثيرة للجدل، وبرباعيته السينمائية، وقد استطاع ان يقدم اول فيلم له بعنوان الاختيار عام 1970م، وقد نال الى هذا الفيلم اعجاب الكثير من المتابعين والمحبين له في جميع الدول العربيه التي شاهدت هذا العمل والانجاز العظيم.

كم عمر يوسف شاهين

بعد ان تداول الكثير من الاشخاص عمليه البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه بالفنان والمخرج يوسف شاهين، حاول الكثيرين الوصول الى بعض المعلومات الشخصيه ومن ابرزها سؤال كم عمر يوسف شاهين حيث يعتبر يوسف شاهين من مواليد عام 1926م، وقد توفي في عام 2008م، عن عمر يناهز 82 عام.

ابرز الاعمال التي قدمها يوسف شاهين

استطاع الفنان والمخرج الكبير يوسف ان يقدم الكثير من الاعمال الفنيه رائعه من مسلسلات وافلام جميله حقق من خلالها العديد من الانجازات، ومن ابرز الاعمال التي قدمها هذا الفنان الكبير:”ابن النيل، المهرج الكبير، نساء بلا رجال، شيطان الصحراء، انت حبيبي، باب الحديد”.

ظهرت المقالة اول فيلم ليوسف شاهين أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق