سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

برشلونة يُعلن عن ثالث صفقاته..

برشلونة يُعلن عن ثالث صفقاته..

كشف نادي برشلونة ، الأربعاء ، عن توصله لاتفاق مع نادي ليدز يونايتد الإنجليزي ، ستنضم بموجبه البرازيلية رافينيا دياز إلى التشكيلة الكتالونية خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

أبرم رافائيل دياس بيلولي رافينيا اتفاقًا مبدئيًا على الانتقال إلى ليدز يونايتد ، وفقًا لبيان صادر عن برشلونة ، واللاعب في انتظار الفحص.

ولم يكشف برشلونة عن تفاصيل العقد لكن الصحفي ومحلل سوق الانتقالات فابريزيو رومانو كشف أنه لمدة خمسة مواسم وسيكلف ما مجموعه 67 مليون يورو (67 مليون دولار).

ويُعتبر رافينيا ثالث صفقات برشلونة هذا الصيف، بعد أن نجح الفريق الكتالوني في استقدام الإيفواري فرانك كيسي والدنماركي أندرياس كريستنسن.

ولد رافينيا في 14 ديسمبر/ كانون الأول 1996، وبدأ مسيرته في أوروبا مع نادي فيتوريا جيمارايش البرتغالي، عام 2016، ثمّ انتقل لنادي سبورتنج لشبونة، قبل أن يلعب لنادي رين الفرنسي.

انضمّ رافينيا (25 عامًا) إلى صفوف ليدز يونايتد في صيف 2020، ولعب 66 مباراة مع الفريق بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 17 هدفاً وصنع 11 آخرين.

يذكر أن رافينيا غاب عن الرحلة التحضيرية لنادي ليدز يونايتد في أستراليا، من أجل الخضوع للكشف الطبي مع برشلونة، ومن ثمّ التوقيع الرسمي.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق