سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

بعد “فضيحة جنسية”.. لاعب يقاضي ناديه لعدم دفع راتبه

بعد “فضيحة جنسية”.. لاعب يقاضي ناديه لعدم دفع راتبه

السبعة المنتقمون /أعلن محامي بنجامين مندي، مدافع مانشستر سيتي السابق، يوم الاثنين، إن اللاعب رفع دعوى قضائية ضد النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز، بسبب عدم دفع راتبه لما يقرب من عامين بعد اتهامه بارتكاب جرائم جنسية في 2021.

وتقدم الدولي الفرنسي السابق بدعوى للمطالبة “بملايين الجنيهات الإسترلينية” أمام محكمة العمل، سعيا لاستعادة مستحقات مالية حتى نهاية عقده الذي انتهى في يونيو مع بطل إنكلترا.

وبرأت محكمة بريطانية مندي في يوليو الماضي من تهمتي اغتصاب، ومحاولة اغتصاب، وفي يناير الماضي، ثبت أن مندي غير مذنب في 6 اتهامات بالاغتصاب وواحدة بالاعتداء الجنسي.

وأكد نيك دي ماركو، محامي مندي، في بيان أرسله عبر البريد الإلكتروني لرويترز أنه رفع قضية “للمطالبة بملايين الجنيهات بسبب خصومات غير قانونية من مستحقات مالية”.

وأضاف البيان “لم يدفع مانشستر سيتي أي رواتب للسيد مندي اعتبارا من سبتمبر 2021 بعد اتهامه بارتكاب جرائم متنوعة، تمت تبرئته جميعا منها لاحقا، وحتى نهاية عقده في يونيو 2023”.

وانضم مندي، الذي يلعب حاليا في لوريان المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، إلى مان سيتي قادما من موناكو في 2017 مقابل نحو 52 مليون جنيه إسترليني (64.80 مليون دولار).

‎إضافة تعليق