سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

تحميل تطبيق SecondScreen للاندرويد وللايفون 2023

تحميل تطبيق SecondScreen للاندرويد وللايفون 2023، تختلف التطبيقات التي يستخدمها الكثير من الناس على هواتفهم الذكية حسب النظام التي يتبع له الهاتف، وكما نعلم بأن هناك اختلاف بين الأندرويـد، والأبل، ولذلك عند قيام أي شخص يتحميل أي تطبيق عليه البحث عن الاصدار الخاص بهاتفه حتى تسير الأمور على ما يرام، وفي هذا السياق بحث الكثير من الأشخاص عن تطبيق سكند سكرين لتحميله، حيث أنه من دواعي سرورنا في موقع اه 7 اكس. الجميـل أن نقدم لكم جميع المعلومات وأهم التفاصيل التي تتعلق بهذا السؤال الذي طرحتوه.

تحميل تطبيق SecondScreen للاندرويد وللايفون 2023

بعد النجاح الكبير الذي حققه هذا التطبيق الجميل في عرض شاشة الجوال على شاشات خارجية كبيرة الحجم بدقة وصورة جميـلة، انهال العديد من الأشخاص بالبحث عنه لتحمـيله واستخدامه، وذلك لأن هناك بعض البرامج التي تستدعي القيام بهذه الخطوة مثل الجلوس لمشاهدة فيـلم معين، أو مباراة كرة قدم، وعندما يتعلق الأمر بوجود بعض الأصدقاء أو عدد من أفراد العائلة فلا يجوز المشاهدة على شاشة صغيـرة، ولذلك يمكن تحميل التطبيق لكلا النظامان بالطريقة نفسها وبكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

الذهاب للمتجر الخاص بالهاتف ثم البحث من خلالها على اسم التطبيق.
اختيار التطبيق المناسب ثم النقر على تثبيت.
الانتظار حتى ينتهي التثبيت ثم البدء بالاستخدام.

مميزات تطبيق SecondScreen

يعتبر هذا التطبيق من أروع التطبيـقات المنتشرة والتي تؤدي وظيفة جميلة تختص بتحويل شاشة الهاتف وربطها بشاشة أخرى مع الاحتفاظ بجودة ودقة الصورة، وقد حاز على اعجاب الكثيرين من الأشخاص مؤخرا لذلك تم البحث عنه لتحميله، ومن أهم المميزات التي يحتوي عليها ما يلي:

سهولة تغيير الدقة والكثافة من أجل الاستفادة من العرض الخارجي.
القدرة على التحكم بالتطبيق دون مواجهة أي صعوبة.
يستطيع الشخص أن يقوم بتوصيل لوحة مفاتيح وماوس وأيضا وحدة تحكم للألعاب.
التحكم في اتجاه الشاشة سواء كان أفقي، أو عمودي.
تشغيل المميزات المناسبة بسهولة تامة وسرعة فائقة وفقا لبعض الاختصارات التي تكون ظاهرة على الشاشة.
القدرة على تعطيل خلفية الجهاز من أجل الاحتفاظ بالطاقة.

ظهرت المقالة تحميل تطبيق SecondScreen للاندرويد وللايفون 2023 أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق