سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

تحميل كتاب آيات شيطانية سلمان رشدي pdf

تحميل كتاب آيات شيطانية سلمان رشدي pdf، انتشر البحث عن رواية آيـات شيطانيـة للروائي البريطاني ذو الأصول الهندية سلمـان رشـدي بعد أن تعرض لمحاولة قتل خلال حضوره حفل ثقافي في ولاية نيويورك في الساعات القليلة الماضية، ولذلك يرغب العديد من الأشخاص في الوطن العربي بالتعرف على تفاصيل هذه الرواية وهل لها علاقة بما حدث له من اعتداء، هذا ما سنقوم نحن في موقع ايه 7 اكس المتواضع بالاجابة عنه لكم متابعينا الكرام خلال السطور القليلة التالية.

تحميل كتاب آيات شيطانية سلمان رشدي pdf

بعد أن قام الروائي الكبيـر سـلمان رشدي بتأليـف روايته الرابعة والتي تحمل عنوان آيـات شيـطانية عام 1988، أثار ذلك جدلا كبيرا وغضبا واسعا لدى الكثير من المسلمين حول العالم، وذلك لما فيها من عبارات تهاجم الدين الاسلامي، الأمر الذي جعله يتعرض للكثير من التهديدات بالقتل، حيث أصدر عام 1989 آية الله روح الله الخميني المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران فتوى بإغتياله، ومنذ ذلك الوقت تم وضعه تحت حماية أجهزة الامن في بريطـانيا، وللحصول على النسخة الالكترونية من هذه الرواية وتحميلها، يمكنكم ذلك من خلال الذهاب للرابط التالي من هنا.

نبذة عن كتاب آيات شيطانية سلمان رشدي

تعتبر هذه الرواية واحدة من أشهر الروايات التي كتبها المؤلف البريطـاني سلمان رشدي والأكثر جدلا، حيث انها تحتوي على مائتي وستة وخمسون صفحة، ويضم 9 فصول وهي كالآتي:

الملاك جبريل
ماهاوند
لامنون دالتو
عائشة
المدينة الواضحة غير المرئية
العودة إلى الجاهلية
الملاك عزرائيل
انشطار المياه في بحر العرب
المصباح المدهش

من هو سلمان رشدي ويكيبيديا

هو روائي ومؤلف وكاتب بريطاني مشهور، من مواليد عام 1947 ميلادي، ويبلغ من العمر 75 عام، شغل العديد من المناصب الهامة في بريطانيا والتي من أهمها عضو في الجمعية الملكية للأدب، وفي عام 2007 تم منحه لقب فارس من قبل الملكة إليزابيث الثانية، ووقدم الكثير من الأعمال التي حصل من خلالها على بعض الجوائز الهامة، حيث أنه حقق جائزة البوكر الأدبية عن روايته أطفال منصف الليل، ومن رواياته، آيـات شيطـانية، زفرة العربي الأخيرة، العار، هارون وقصص البحر، مشرد باختيار، وغيرهم، ويذكر بانه تعرض منذ يومان لمحاولة قتل بعد أن أقدم شاب من أصول لبنانية يدعى هادي مطر على طعنه خلال تواجده في الحفل الثقافي الذي نظمه معهد تشوتاكوا في نيويورك، حيث أنه تعرض لاصابات بليغة، جعلته يرقد في المستشفى على أجهزة التنفس الاصطناعية.

ظهرت المقالة تحميل كتاب آيات شيطانية سلمان رشدي pdf أولاً على ايه 7 اكس.

‎إضافة تعليق