سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

تريد FCC حظر TikTok

تريد FCC حظر TikTok

تريد FCC حظر TikTok ,طلب مفوض لجنة الاتصالات الفيدرالية من Google و Apple حظر TikTok ، وبدأت Tesla جولة أخرى من تسريح العمال ، وتعاني وزارة العدل في كاليفورنيا من خرق للبيانات أدى إلى الكشف عن معلومات شخصية.

طلب مفوض لجنة الاتصالات الفيدرالية من Google و Apple حظر تطبيق الفيديو TikTok. قام بريندان كار بالتغريد ، إلى جانب نسخة من الرسالة التي أرسلها إلى Apple و Google ، يطلب فيها من الشركات إزالة TikTok من متاجر التطبيقات الخاصة بهم. أشار كبير المفوضين الجمهوريين للوكالة إلى مقال BuzzFeed News الذي أظهر تسريبًا للصوت من 80 اجتماعًا داخليًا على TikTok. كشف الصوت الذي تم تسريبه أن موظفي شركة ByteDance التي تتخذ من الصين مقراً لها ، قد تمكنوا من الوصول بشكل متكرر إلى معلومات خاصة عن المستخدمين الأمريكيين. في رسالته إلى شركات التكنولوجيا الكبرى ، أدرج كار تقارير أخرى تظهر “أدلة مقلقة” فيما يتعلق بممارسات بيانات TikTok. تضمنت الأدلة حالات اكتشف فيها الباحثون أن التطبيق يمكنه التحايل على إجراءات حماية Android و iOS للوصول إلى البيانات الحساسة.

المصدر: إنجادجيت

تقوم Tesla بجولة أخرى من عمليات التسريح ، تستهدف الموظفين في قسم الطيار الآلي ، وفقًا لبلومبرج. قامت شركة السيارات الكهربائية بتسريح ما يقدر بنحو 200 عامل وأغلقت مكتبًا كاملاً في سان ماتيو ، كاليفورنيا. تم نقل بعض العاملين في المكتب. تأتي هذه الأخبار في أعقاب بيان الرئيس التنفيذي إيلون ماسك الذي قال فيه إنه يريد قطع الوظائف بسبب “شعور سيء للغاية” بشأن الاقتصاد. في الأسبوع الماضي ، رفع اثنان من العاملين السابقين في شركة Tesla في ولاية نيفادا دعوى قضائية قالت فيها إن الشركة انتهكت القانون بالتخلي عن أشخاص دون تقديم إشعار مطلوب بموجب قانون WARN. يتطلب القانون من الشركات الكبيرة ، في ظروف معينة ، إعطاء الناس إشعارًا لمدة 60 يومًا بشأن حدث تسريح كبير.

المصدر: Business Insider

تم تسريب المعلومات الشخصية لجميع حاملي تصاريح حمل الأسلحة المخفية في كاليفورنيا بعد أن عانت وزارة العدل بالولاية من خرق للبيانات. قالت قناة إن بي سي نيوز إن مكتب عمدة المقاطعة علم يوم الثلاثاء بالخرق من جمعية عمدة ولاية كاليفورنيا. وقال مكتب العمدة في البيان إن الخرق جاء كجزء من إطلاق وزارة العدل في ولاية كاليفورنيا “بوابة لوحة التحكم بالأسلحة النارية 2022”. قامت الدولة بإزالة موقع لوحة القيادة مع أي روابط ذات صلة بعد معرفة الخرق. تضمنت المعلومات الشخصية الأسماء الكاملة والعمر والعنوان ورقم فهرس الهوية الجنائية ونوع الترخيص.

المصدر: NBC News

يستخدم الناس التزييف العميق للظهور كشخص آخر في المقابلات لوظائف عن بعد. في إعلان عام ، قال مكتب التحقيقات الفيدرالي إنه تلقى ارتفاعًا طفيفًا في الشكاوى حول قيام الأشخاص بتركيب مقاطع فيديو وصور وتسجيلات صوتية لشخص آخر على أنفسهم أثناء مقابلات العمل. تم ربط الشكاوى بأدوار تقنية عن بُعد كانت ستمنح المرشحين الناجحين الوصول إلى البيانات الحساسة. كشف مكتب التحقيقات الفيدرالي أن البيانات كان من الممكن أن تتضمن معلومات تعريف شخصية وبيانات مالية وقواعد بيانات لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركات. غالبًا ما تُستخدم تقنية Deepfake لأغراض الترفيه ، ولكن التكنولوجيا تتيح أيضًا أنواعًا جديدة من التهديدات. وأشار مكتب التحقيقات الفدرالي إلى أن الضرر الذي يمكن أن يواجهه شخص ما من انتحال هويته مثير للقلق. وفقًا لـ Business Insider ، قالت الوكالة إن أي شخص حدد المحاولات الوهمية العميقة يجب عليه الإبلاغ عن الحالات إلى موقع الشكاوى الخاص بها.

المصدر: Business Insider

هذه هي كل الأخبار التقنية الشائعة الآن. Hashtag Trending هو جزء من شبكة ITWC Podcast. أضفنا إلى ملخصات Alexa Flash أو الملخص اليومي في Google Home. تأكد من الاشتراك في النشرة الإخبارية Daily IT Wire للحصول على جميع الأخبار المهمة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك كل يوم. يمكنك أيضًا مشاهدة الحلقة التالية من Hashtag Tendances ، وهي حلقة Hashtag Trending الأسبوعية باللغة الفرنسية ، والتي تنطلق صباح كل يوم خميس. إذا كان لديك اقتراح أو نصيحة ، أرسل لنا سطرًا في التعليقات أو عبر البريد الإلكتروني. أشكرك على الاستماع ، أنا توم لي.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق