سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

جلاش بالكريم شانتية والفراولة.

جلاش بالكريم شانتية والفراولة.

الجلاش بالكريمة المخفوقة والكريمة المخفوقة والفراولة من أشهى وألذ الحلويات المنتشرة في جميع أنحاء الوطن العربي ، وخاصة في مصر ، حيث يحب الكثير من النساء والأفراد تناول الجلاش في العديد من المناسبات الاجتماعية المبهجة والأعراس والحفلات والأعياد ، خاصة في أعياد ميلاد أبنائنا وبناتنا بطريقة مميزة ، وطريقتنا المميزة واللذيذة في صنع أحلى وألذ الجلاش بالكريمة المخفوقة والفراولة اللذيذة تتميز باحتوائها على العديد من الفوائد الغذائية والصحية.

من أجل صحة الجسم إلى حد كبير ، وهناك طرق عديدة ومتنوعة للعمل تختلف عن بعضها البعض من حيث الصحة والتغذية السليمة والصحية ، وكذلك من خلال المكونات الغذائية المضافة إلى طريقة عملهم وللحصول على وكميات كافية تجعلنا نحصل على أفضل جودة ذات قيمة غذائية عالية لصنع أحلى وألذ أنواع الجولاش.

بالكريمة المخفوقة الكريمية والفراولة اللذيذة ، وهناك العديد من العناصر الغذائية الهامة والمفيدة للغاية للصحة العامة والجسم التي تحتويها طريقتنا المميزة ، حيث نمر بمكونات غذائية مهمة للغاية ومفيدة للصحة العامة والجسم الذي بها ذلك الجلاش مصنوعة والتي لا تقل أهمية عن ما سبق ، مثل احتوائها على مادة الجيليش التي تعد من أهم وأقوى المكونات الغذائية المفيدة جدًا للصحة العامة والجسم إلى حد كبير ، مما يعمل على إمداد الجسم بشكل مفيد والكربوهيدرات المغذية إلى حد كبير للصحة العامة ، والتي يحتاجها الجسم كثيرًا لبناء الجسم والعضلات وتقويتها بشكل صحي وصحي ، لجميع أفراد الأسرة وخاصة الأطفال ومن يعانون من أمراض النحافة.

سوء التغذية الحاد والتغذية الكافية والصحية لبناء أجسامهم بطريقة صحية ومفيدة ومفيدة ، وكل هذا بالإضافة إلى العديد من العناصر الغذائية الأخرى المهمة والمفيدة التي يحتوي عليها طريقتنا المميزة في صنع أحلى وألذ كريمة كريمة شانتيلي والفراولة لذيذة ولذيذة للغاية ، حيث تحتوي على الحليب الذي يعتبر من أهم وأقوى المكونات الطبيعية ، وهي مهمة ومفيدة للغاية للصحة بشكل عام ولجميع أفراد الأسرة ، وخاصة الأطفال ومن يحتاجون إليها.

التغذية السليمة والصحية ، والتي تعمل على إمداد الجسم بالكالسيوم الطبيعي المفيد جدًا للصحة العامة ، وهو ضروري جدًا للصحة والجسم ، مما يساعد على بناء العظام والمفاصل وتقويتها بشكل صحي وصحي ومفيد. لجميع أفراد الأسرة ، وخاصة الأطفال الذين يحتاجون إلى تغذية سليمة وصحية لبناء عظامهم بطريقة صحية وقوية ومفيدة ، كل هذا بالإضافة إلى العديد من العناصر الغذائية الهامة والمفيدة الأخرى التي يحتوي عليها شكلنا المميز. أحلى وألذ الجلاش بالكريمة المخفوقة والفراولة اللذيذة ، وكل هذا بالإضافة إلى العديد من الفوائد الصحية الأخرى التي يضيفها الحليب السائل إلى طريقتنا المميزة في صنع الجولاش اللذيذ والمغذي مع الكريمة والكريمة المخفوقة والفراولة وهي لذيذة وصحية مثل مساعدة الجسم في بناء وتقوية العظام والمفاصل بشكل كبير ومميز لجميع أفراد الأسرة وخاصة الأطفال الذين يحتاجون إلى تغذية كافية وصحية لبناء أجسامهم وعظامهم بشكل صحي.

كل هذا مفيد ومفيد بالإضافة إلى العديد من العناصر الغذائية الهامة والمفيدة الأخرى ويضاف إلى طريقتنا المميزة في القيام بذلك إنه أحلى وألذ الصقيل بالكريمة ، شانتيلي والبرسيم. الرولة اللذيذة واللذيذة في المنزل ، حيث تحتوي على السمن البلدي الذي يعد من أهم وأقوى المكونات الطبيعية المضافة إلى طريقتنا ، مما يساعد على إمداد الجسم بالدهون الطبيعية المغذية جدا للصحة العامة والجسم ، وجميع هذا بالإضافة إلى العديد من الفوائد الغذائية الأخرى التي يمنحنا إياها إضافة السمن البلدي طريقتنا المميزة في صنع أحلى وألذ الجلاش بالقشطة والشانتيلي والفراولة اللذيذ واللذيذ والصحي الذي يعمل في بناء الجسم.

والأعصاب والعظام والمفاصل وتقويتها بشكل كبير لجميع أفراد الأسرة وخاصة الأطفال الذين يحتاجون إلى تغذية سليمة وصحية لبناء أجسامهم وعظامهم بطريقة صحية وصحية ومفيدة للغاية ومميزة لذلك نقدم لكم يا سيدتي ، أفضل وأسهل طريقة صحية يتم إجراؤها في المنزل ، بجهد أقل وأفضل من الحلويات ، لعمل جولاس حلاوة ولذيذة مع الكريمة والكريمة المخفوقة والفراولة

طريقة عمل الجلاش بالقشطة والفراولة ومكوناتها

ونقدم لك سيدتي أفضل وأسهل طريقة لعمل أغنى وألذ جولاش بالكريمة المخفوقة بالكريمة والفراولة اللذيذة والرائعة ، من خلال طريقتنا المميزة ، وهي مصنوعة في المنزل ، بحيث يتم تحضيرها بأفضل طريقة صحية. الطريق. طرق ، ونحن دائما نصر على ضرورة عمل طريقتنا المميزة في المنزل لضمان سلامة وجودة المواد الغذائية والمكونات الطبيعية المضافة لطريقتهم في العمل إلى حد كبير ، واختيار الأفضل ومع المزيد من الضمانات من حيث صحية ومغذية ومفيدة للصحة العامة إلى حد كبير ، لذلك ننصح دائمًا بضرورة العمل على طريقتنا المميزة في صنع أحلى وألذ كريمة شانتيلي بالفراولة في المنزل من أجل ضمان أنها مصنوعة بأمان وصحة ، في ظل الظروف العالمية الحالية التي انتشرت فيها العديد من الأمراض المعدية والخطيرة بشكل كبير على صحة وسلامة المواطنين ، مثل فيروس كورونا الجديد ونزلات البرد الشديدة والعديد من الأمراض المعدية والخطيرة الأخرى التي تعتبر ضارة جدًا بالصحة. وسلامة افراد الاسرة وخاصة الاطفال لذلك ننصح دائما بضرورة ذلك نعمل بأسلوبنا المميز في المنزل ، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين بشكل عام.

مكونات شربات

  • كوب سكر
  • كاس من الماء.
  • مكونات الجليد.
  • فلاش بوكس.
  • مظروفين من كريم شانتيلي.
  • كوب حليب سائل.
  • ملعقتان كبيرتان من مسحوق السكر.
  • نصف كيلو فراولة.
  • كوب سمن بلدي.
  • طريقة تحضير الشراب
  • نحضر قدر عميق ونضع به كوب سكر وكوب ماء ونضعه على النار ونحركه جيدا حتى يتكاثف ثم نرفعه عن النار ونتركه حتى يبرد

طريقة تحضير الجلاش

  • نحضر صينية ونقوم بدهنها بالسمن ثم نضع طبقة من السمن ونضع طبقة أخرى من السمن ونضع طبقة أخرى من السمن ونقوم بدهنها بالسمن ثم نكرر الخطوات حتى تنتهي الطبقات.
  • ثم نقطعها إلى مربعات ونضعها في الفرن على درجة حرارة 180 لمدة خمس وعشرين دقيقة حتى تتحول إلى اللون البني وعندما يخرج من الفرن نسكب الشراب شيئًا فشيئًا ونتركه يبرد.

طريقة تحضير الفراولة

  • نحضر نصف كيلو فراولة ونقطع الفراولة مربعات ونضع ملعقة سكر ونتركها.

طريقة تحضير كريم شانتيلي

  • نحضر وعاء عميق ونضع ظرفين من كريمة الشانتيلي ونضيف كوب من الحليب السائل وملعقتين كبيرتين من السكر البودرة ونخفقهم بالخلاط الكهربائي حتى يمتزجوا جيداً ويتضاعف حجمهم.

كيفية التقديم

  • نحضر طبق التقديم ، ونضع مربعات الجلاش الجاهزة ونزيل الطبقة الموجودة على الوجه.
  • ثم نحضر كيس المعجنات ونضع عليها كريمة شانتيلي ونضيفها إلى الطبقة السفلية من الجولاش مع كيس المعجنات ونضع الفراولة المفرومة عليها ثم نضع الطبقة التي أزلناها مرة أخرى فوقها. الغسيل ثم نقدمه في طبق التقديم.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق