سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

جوجل توقف رسميًا تطبيق دردشة آخر.

جوجل توقف رسميًا تطبيق دردشة آخر.

أخيرًا ، انتهى العمل ببرنامج Google Hangouts للجميع في نوفمبر 2022 ، ودردشة Google جاهزة للتدخل كبديل كامل الميزات. بمجرد حجزها لمشتركي Google Workspace ، تقدم الدردشة عمومًا المزيد من الإمكانات ، لذا فهي تجارة جيدة.

يتضمن كل تغيير تعلم كيفية عمل النظام الجديد ، وقد تكون التفاصيل الدقيقة محبطة في بعض الأحيان. إن البدء مبكرًا هو أفضل طريقة للتحكم في الموقف وإدارة الانتقال وفقًا لجدولك الخاص.

بدأت Google في التخلص التدريجي من عملاء Hangouts for Workspace في فبراير 2022 وهي الآن تشجع جميع مستخدمي Hangouts على التحول إلى Google Chat بحلول نوفمبر. في معظم الحالات ، يجب أن تظهر رسائل Hangouts وجهات الاتصال في Chat تلقائيًا ، مما يسهل متابعة المحادثات الحالية والرجوع إلى المعلومات السابقة.

عند فتح Hangouts في متصفح الويب ، ستظهر رسالة بالقرب من أعلى الصفحة بها رابط لفتح دردشة Google وآخر يوفر معلومات إضافية. يوصى بإجراء انتقال مماثل عند استخدام ملحق Hangouts Chrome ، مع تقديم تطبيق الويب التقدمي لـ Google Chat كبديل لتحميل الدردشة ببساطة في علامة تبويب. سيتم أيضًا إغلاق تطبيق Hangouts للجوال في نوفمبر ، ويتوفر تطبيق Google Chat لهواتف iPhone و Android.

يوفر Chat المزيد من الميزات ، بما في ذلك سهولة الوصول إلى Google Meet – حل مؤتمرات الفيديو – ومساحات Google – وهي بيئة تسمح بمشاركة ملفات Google Drive وقوائم مهام Google بين عدة أشخاص ودمجها مع الرسائل النصية والصور والفيديو. في إعدادات Gmail ، يمكن تمكين الدردشة على شريط جانبي بحيث يمكن الوصول إليها دون تحميل صفحة ويب منفصلة.

بقدر ما تذهب التغييرات القسرية ، فإن الانتقال إلى الدردشة ليس بهذا السوء حقًا. أحد العوائق القليلة هو أن رنين مكالمات الفيديو يعمل فقط في تطبيق Gmail للجوال ؛ ومع ذلك ، يمكن إرسال دعوة Google Meet من Chat للحصول على نتيجة مماثلة.

تشتهر Google بعدم الوضوح بشأن تطبيق المراسلة الذي يجب استخدامه في أي موقف ، وغالبًا ما تطلق العديد من الحلول المنافسة في وقت واحد. ربما كانت إجابة واحدة مدروسة جيدًا للحاجة المشتركة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل أكثر شيوعًا وربما يساعد قطع Google Talk و Duo و Hangouts في حل الارتباك بشكل نهائي.

Google Chat و Meet هما المستقبل اللذان يتكاملان بشكل كامل مع تطبيقات وخدمات Google الأخرى.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق