سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

جورجينا تكشف عن موعد اعتزال كريستيانو رونالدو

جورجينا تكشف عن موعد اعتزال كريستيانو رونالدو

اه 7 اكس/ في الوقت الذي يتساءل فيه الكثيرون عن موعد اعتزال نجم كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد وصوله إلى سن التاسعة والثلاثين، ولا يزال يقدم مستويات كبيرة داخل المستطيل الأخضر، خرجت حبيبته جورجينا بتصريحات كاشفة عن ذلك الموعد.

وفي هذا الصدد، قالت صديقته وأم أطفاله، العارضة الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، إن “حب حياتها” قد يعتزل “خلال عام أو عامين”، دون أن تعطي موعدا محددا بدقة، وفقا لما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وأدلت رودريغيز بتلك التصريحات خلال تواجدها في أسبوع الموضة في باريس، حيث شاركت في عرض أزياء العلامة التجارية المرموقة “Vetements”، مرتدية فستانًا أحمر طويلًا مزينًا باسم “رونالدو”، ورقم 7، وتوقيع النجم البرتغالي.

أعلنت  لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الأربعاء، إيقاف قائد فريق النصر، كريستيانو رونالدو، مباراة واحدة مع تغريمه 30 ألف ريال سعودي (حوالي 8 آلاف دولار).

كما تضمن الفستان عبارة: “من أجل حب حياتي كريستيانو رونالدو”.

وبحسب صحيفة “ماركا”، فإن ذلك الفستان يعود إلى فترة تمثيل رونالد لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، لكن دون أن يحمل علامة النادي الشهيرة.

وفي حال صدقت توقعات جورجينا، فإن ذلك يعني على الأغلب بأن رونالدو قد يعلن اعتزاله عقب انتهاء عقده مع نادي النصر السعودي في صيف عام 2025، وبعد أن يكون قد شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أوروبا التي ستقام بملاعب ألمانيا الشهر المقبل.

نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو زعمت أنه يظهر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وهو يحمل علم فلسطين في إحدى المباريات.

وكانت تقارير إعلامية سابقة قد تحدثت عن أن “صاروخ ماديرا” قد يفكر في تجديد عقده مع فريقه السعودي حتى عام 2027، مما يعني أنه قد يشارك في بطولة كأس العام المقبلة، التي ستقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا،  وذلك في حال تأهل منتخب البرتغال إلى النهائيات.

‎إضافة تعليق