سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

ديانة هشام سليم ويكيبيديا

ديانة هشام سليم ويكيبيديا، فجع الوسط الفني المصري منذ قليل بوفاة الفنان المصري المبدع هشـام سليـم، حيث أنه نعى الكثيـر من الفنانين والفنانات في جمهورية مصر العربية هذا الممثل الرائع في أجواء مليئة بالحزن على فقدانه، داعيين له بالرحمة والمغفرة، ويذكر بأنه قد تعرض منذ عدة شهور للإصابة بمرض خطير كان السبب الأساسي في وفاته، وفي هذا المقال الجيد سنقوم في موقع ايه 7 اكس بعرض كافة التفاصيل التي ترغبون في الحصول عليها زوارنا المميزين.

ما هي ديانة هشام سليم

ضجت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام المحلية في جمهورية مصر العربية بخبر محزن للشعب المصري والوطن العربي بوفاة واحد من أشهر الممثلين، وهو الفنان هشام سليم الذي توفي اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022 عن عمر ناهز 64 سنة، فلا حول ولا قوة إلا بالله، حيث أنه يعتنق الديانة الإسلامية، وكان حسن الخلق في تعاملاته وعلاقاته الاجتماعية.

من هو هشام سليم ويكيبيديا

هشام محمد صالح سليـم، ممثل، وفنان مصري مشهور، من مواليد مدينة القاهرة عام 1958 ميلادي، توفي اليوم الخميـس 22 سبتمبـر 2022 عن عمر بلغ 64 عاما، يحمل الجنسية المصرية، والده لاعب كرة قدم مصري سابق وهو صالح سليم، درس في جامعة حلوان وتخرج من كلية السياحة والفنادق، بدأ نشاطه الفني عام 1972 حتى هذا اليوم، كان بداية ظهوره على الشاشات الفضائية في فيلم إمبراطورية ميم رفقة الفنانة فاتن حمامة، ثم أبدع في الكثيـر من الأعمال التي حققت شهرة كبيرة.

أبرز أعمال هشام سليم

يعتبر هشام سليم من أشهر فنانين مصر، وهو قامة فنية قدمت العديد من الأعمال المميزة التي أعجب فيها الملايين من الناس على مدار سنوات عديدة، ومن أهمها ما يلي:

المسلسلات:

هجمة مرتدة
لقاء على الهواء
قصص الحيوان في القرآن
محمود المصري
أرابيسك
ملك روحي
ليالي الحلمية

الأفلام:

خيانة مشروعة
الباحثات عن الحرية
تزوير في أوراق رسمية
إنت عمري
أسكندرية كمان وكمان
جمال عبد الناصر
لا تسألني من أنا
بصمات فوق الماء

سبب وفاة هشام سليم

تداولت العديد من منصات السوشيال ميديا صور الفنان المصري هشـام سليم، محملة بخبـر صادم يفيد بأنه قد توفي، ويرجع السبب إلى معاناته الشديدة من مرض سرطان الرئة الذي أنك صحته وجعله يتغيب عن الساحة الفنية ووسائل التواصل الاجتماعي منذ فترة قصيرة، حتى تم الاعلان اليوم عن رحيله.

ظهرت المقالة ديانة هشام سليم ويكيبيديا أولاً على ايه 7 اكس.

‎إضافة تعليق