سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

رجيم الماء.

رجيم الماء.

رجيم الماء. من أسهل الطرق التي تسهل لك خسارة الوزن بفعالية هو ريجيم الماء السريع، فهو واحد من أسهل وأفضل الطرق التي يمكن من خلالها إنقاص الوزن في أقل وأسرع وقت، فهو يعتمد في المقام الأول على تناول الكثير من الماء خلال اليوم دون الإفراط بتناول الطعام، فهو يساعد في تخفيف الوزن من أجل الحصول على الوزن المثالي التي تحتاجي إليه، فهو يساعد على خسارة ما يقارب من 8 كيلو في 7 أيام.

هناك الكثير من السيدات إلى تبحث عن رجيم الماء هو واحد من ريجيم السوائل، فهو له العديد من التجارب في إنقاص الوزن دون الشعور بالحرمان، فهو يعتمد في المقام الأول على تناول الماء وقبل البدء بالرجيم لابد من اتباع بعض التعليمات الهامة والتي إذا قمتي بإتباعها تساعدك في بطريقة صحيحة في خسارة الوزن والحصول على نتاءج فورية ومرضية لك.

  • الإلتزام بتناول الكميات الموصي بها في الرجيم من الماء يوميًا.
  • قبل النوم لابد من شرب كوبين من الماء يوميًا.
  • تناول الشاي أو القهوة بدون سكر.
  • الإلتزام بمواعيد تناول الطعام وعدم التأخير أو التخلف عنها.
  • استشارة الطبيب قبل تطبيق الرجيم للتأكد من عدم وجود آثار جانبية للرجيم.
  • يمكن ممارسة الرياضة لمدة 3 أو 5 أيام في الأسبوع.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق