سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

رواية غرام الأكابر الجزء الثالث الفصل العاشر 10 بقلم منال عباس

رواية غرام الأكابر الجزء الثالث الفصل العاشر 10 بقلم منال عباس، بحث الكثير من محبين الروايات العربية في الساعات القليلة الماضية عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية المختلفة عن الحلقـة العاشرة من روايـة غـرام الأكـابر الجـزء الثـالث، والتي قامت الكاتبة الشابة منـال عبـاس بتأليفها والابداع في سرد أحداثها المشوقة لتحصل على اعجاب الملايين من الناس، وفي هذا المقال الجميل عبر بوابة موقع اه 7 اكس.، يشرفنا أن نوافيكم بكافة المعـلومات التي ترغبون في الحصول عليها فيما يخص تساؤلكم المميز.

رواية غرام الأكابر الجزء الثالث الفصل العاشر 10 بقلم منال عباس

تعتبر هذه الرواية من أشهر الروايـات المنتشرة على المواقع الالكترونية مؤخرا، حيث أنها حققت الشهرة لما احتوته من أحداث قريبة للواقع الذي يعيشه الناس في الوطن العربي، والجميل فيها بأنها استخدمت اسلوب راقي في سرد القصة بعبارات باللهجة العامية ليسهل على القراء فهمها دون الحاجة للبحث عن معاني لبعض المصطلحات التي قد يستخدمها بعض المؤلفين في رواياتهم، ولقراءة الفصل العاشـر من هذه الرواية يمكنكم ذلك من خلال الذهاب للرابط التالي من هنا.

رواية غرام الأكابر كاملة pdf دليل الروايات كوكب الروايات

تحتوي هذه الرواية على ثلاثة أجزاء، حيث أنه يضم الجزء الأول منها 21 فصل، بينما الجـزء الثاني 25 فصـل، والثالث الذي يعتبر جاري كتابة فصوله والتي وصلت حتى هذه اللحظة إلى عشـرة فصـول، في انتظار استكماله في الأيام القادمة، حيث أنها من أروع الـروايات التي تم تدوالها في الآونة الاخيرة وذلك لأنه تسلط الأضواء على قضية مجتمعية لها تأثير كبير على المجتمعات العربية، وللحصول على الرواية كاملة يرجى الذهاب للرابط التالي من هنا.

أبرز روايات منال عباس

استطاعت الكاتبة الشـابة منال عباس من تقديم عدة روايات جميلة حصلت من خلالها على الشهرة الكبيـرة في السنوات القليلة الماضية، ولعل من أهم أعمالها رواية غرام الأكابر التي ضمن 3 أجزاء مميزة، ومن أشهر الروايات الخاصة فيها ما يلي:

رواية عشق لا ينتهي
رواية زهرة في طريق الوحش
رواية غرام الأكابر 1
رواية غرام الأكابر 2
رواية غرام الأكابر 3

وفي نهاية مقالنا نأمل أن تنال كلماتنا ثناءكم ودعمكم أحبابا الكرام.

ظهرت المقالة رواية غرام الأكابر الجزء الثالث الفصل العاشر 10 بقلم منال عباس أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق