سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

زوج منع زوجته من برنامج فيسبوك بعد مدة من الزمن اكتشف أن زوجته لديها حساب آخر

زوج منع زوجته من برنامج فيسبوك بعد مدة من الزمن اكتشف أن زوجته لديها حساب آخر، حيث أنه منذ أن تواجدت مواقع التواصل الاجتماعي وهناك العديد من المشكلات التي بدأت تظهر يوما بعد يوم بين الكثيـر من الأزواج في الوطن العربي، وذلك بفعل تكوين علاقات اخرى مع أشخاص آخرين، وقد تم تداول قصـة رائعة عبر عدة منصات ومواقع الالكترونية في الآونة الأخيرة حول زوج قام بمنع زوجتـه من استخدام موقع الفيس بوك، ثم اكتشف انها تمتلك حساب هو لا يعرفه، فماذا فعل، هذا ما سنرويه لكم متابعينـا عبر موقع اه 7 اكس. الجميل بتواجدكم المستمر فيه.

زوج منع زوجته من برنامج فيسبوك بعد مدة من الزمن اكتشف أن زوجته لديها حساب آخر

انتشرت الكثيـر من القصص المثيرة للاهتمام في السنوات الماضية بين عدة رجال وزوجاتهم، مما تطور الأمر بينهم وازدادت المشاكل لتصل للخيانة الزوجة والطلاق والقتل وغيرها من الأمور، حيث أنه من الجمـيل أن يتواصل الشخص مع أصدقائه ويتصفح حساباته المختلفة عبر منصـات السوشيال ميديا، ولكن الأروع أن تبقى هذه العلاقات في إطار اجتماعي محدود حتى يحدث ما لا يحمد عقباه بعد ذلك، ونتبع في حياتنا مبدأ ما لا تقبله على نفسك لا تقبله على غيرك.

تفاصيل قصة الزوج الذي منع زوجته من برنامج فيسبوك

تدور الأحداث في هذه القصة الرائعة والتي لها تأثير ايجابي كبير على كل من يقرأها، حيث أنها تتناول موضوع هام جدا يجب الانتباه له من كافة الأزواج، فالخيانة مرة جدا، وليس كل من تتحدث معه دون أن تعاشره يجب أن تأمن له، ونروي لكم القصة في السطور التالية:

كان هناك زوجان يعيشان حياة سعيدة، فقال الزوج لزوجته لا تستخدمي برنامج الفيس بوك، ولا تقومي بإنشاء حساب، فاستجابت لذلك، وبعد فترة اكتشف زوجها أن لديها حساب دون أن تخبره، فقام هو بانشاء حساب وهمي وأضافها ثم بدأ بالحديث معها وكأنه لا يعرفها، وتطورت العلاقة بينهم حتى أحبته، وطلب منها بعد ذلك أن تطلب الطلاق من زوجها حتى تتزوجه، ففرحت، وقامت بصناعة المشكـلات من أتفه الأسباب مع زوجها من أجل الطلاق، فلجأت لبيت أهلها، وهنا بدأ هو بتسخينها أكثر لتطويـر الأمر بينها وبين زوجها وهي لا تدري ما يخفيه الزوج، فلم يستجب الأهل له من أجل أن تنفصل عن زوجها، فرجعت له، فقترح عليها الزوج أن يطلقها ولكن بعد أن تقوم هي بنفسها بتزويجه مرة أخرى، وعند الزواج ومضي اسبوع يقوم هو بالانفصال عنها، ففرحت كثيرا، وقامت بإخبار عشيقها بذلك الأمر، واعجب الزوج بموظفة وقامت زوجته بخطبتها له، وتم الامر، وعندما تمت مراسم الزواج، قام العشيق بالاختفاء، واغلاق الحساب، فأصيبت الزوجة بالصدمة، وأحست بأنها قد انضحك عليها، فجاء زوجها وقال لها آن الأوان لأوفي بوعدي لكي، ولكن امهلك حتى الغد كي تقرري اذا أردتي الطلاق أم لا، وفي اليوم الثاني، قالت الزوجة لا أريد الطلاق، وأريد أن أبقى زوجتك، فقال لها وأنا ليس لدي مانع، ولكن زوجتي الثانية أنتي من اختارها وأريدكم أن تتقربوا من بعضكم وأنا سأقدم لكل واحدة منكم كافة حقوقها.

ظهرت المقالة زوج منع زوجته من برنامج فيسبوك بعد مدة من الزمن اكتشف أن زوجته لديها حساب آخر أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق