سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

سبب القبض على ريم الرياحي

سبب القبض على ريم الرياحي، تعتبر ريم الرياحي هي فنانه تونسيه حققت الكثير من الانجازات في مجال عملها الفني، وقد استطعت ان تقدم الكثير من الافلام والمسلسلات التي نالت اعجاب ومتابعه مشاهده من قبل الكثير من الاشخاص في الوطن العربي، وفي الساعات الماضيه ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اثار الجدل من قبل الكثير من النشطاء، حيث تداول العديد من الاشخاص في حساباتهم الرسميه في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانه التونسيه ريم الرياحي، حيث ظهرت في هذا المقطع بوضع غير اخلاقي وقد تحاول الكثير من الاشخاص الوصول الى كافه التفاصيل الخاصه بهذا الفيديو، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه هذه الاخبار.

سبب القبض على ريم الرياحي

تردد في الساعه الماضيه خبر القاء القبض على الفنانه التونسيه ريم الرياحي حيث تم الاعلان عن القاء القبض عليها من قبل الحكومه التونسيه، وبدا الكثير من الاشخاص في البحث عن الاسباب التي ادت الى القبض عليها، حيث تبين بعد ذلك انه قد تم استدعائها من قبل الشرطه على خلفيه مقطع الفيديو الذي انتشر لها فيه مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في هذا الفيديو بموضع غير اخلاقي وهي تمارس الجنس مع عشيقها وهذا السبب هو الذي ادى الى استدعائها والقاء القبض عليها، في انتظار الحكم الذي سوف تناله من قبل النيابه العامه على خلفيه هذه الجريمة.

من هو الشخص الذي ظهر في الفيديو مع ريم الرياحي

بعد انتشار مقطع فيديو للفنانه ريم الرياحي حيث ظهرت وهي تمارس الزنا من خلال هذا المقطع، بدا الكثير من الاشخاص في مرحله الوصول الى بعض المعلومات الخاصه بهذا الفيديو، حيث بحث الكثيرين عن اسم الشخص الذي كان معها في هذا الفيديو، ولكن لم يتم التعرف على هذا الشخص وقد صرح الكثيرين انه قد يكون عشيقها.

كم عمر ريم الرياحي

من اكثر الاسئله التي تم طرحها بعد ما تم عرض مقطع الفيديو الخاص بالفنانه التونسيه ريم الرياحي، حيث حاول الكثيرين الوصول الى بعض التفاصيل الخاصه بهذه الفنانه وتبلغ ريم الرياحي من العمر 45 عاما وهي من مواليد عام 1977م.

ظهرت المقالة سبب القبض على ريم الرياحي أولاً على اه 7 اكس..

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق