سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

سبب وفاة ابن حمد السعيد

سبب وفاة ابن حمد السعيد، بتمتع الكثير من الأشخاص في الوطن العربي بشعبية كبيرة لما قدموه من أعمال متنوعة لها تأثير كبير على الناس وذلك وفقا للمجال الذي أبدعوا فيه، ومنهم الشاعر الكويتي المشهور حمـد السـعيد، حيث أنه بحث في الآونة الأخيرة الكثيـر من الأشـخاص حول السبب الأساسي في وفاة ولده متعب، ولذلك من دواعي سرورنا أن نقدم لكم جميع المعلومات التي تتعلق بهذا التساؤل الهام الذي بحثتم عنه خلال السطور التالية على موقع اه 7 اكس. الكبيـر.

سبب وفاة نجل الشاعر حمد السعيد

يرغب الكثيـر من الأشخاص المحبين للشاعـر الأنيق حمد السعيد بالتعرف على أسباب وفاة نجله متعب، حيث أنه ضجت الكثير من المواقع الالكترونية بخبر وفاته قبل 15 عام، وذلك يوم السبت بتاريخ 11 أكتوبر عام 2008، ويرجع سبب وفاته إلى معاناته الشديد من مرض ما عاني منه لفترة طويلة في حياته، فلا حول ولا قوة إلا بالله.

من هو حمد السعيد ويكيبيديا

حمد بن عبد الكريم المزعل السعيد، أحد أبرز شعراء الخليج والوطن العربي، من مواليد الكويت عام 1964 ميلادي، ويبلغ من العمر 58 سنة، يلقب بـ أبو خالد، حقق الشهرة الكبيرة في السنوات الماضية بعد أن أبدع في تقديم القصائد الشعرية، ويذكر بانه عمل في بعض المناصب وكان مسؤولا إداريا في وزارة التربية، زوجته بنت متعب بن عثمان السعيد، مختار الجهراء سابقا، وأنجب منها 5 أبناء هم نايف، خالد، صيته، نايـف الثاني، متعب، ويذكر بأن نايـف ومتعـب قد توفيا، وله العديد من القصائد الممتعة التي أعجب فيها السامعين له، ويمكن الاستماع لقصيدة معك واشتاق لك من هنا.

أبرز مناصب حمد السعيد

شغل الشاعر الكويتي حمد السعيـد عدة مناصب هامة ومؤثرة في مجال الشعر، وهي كالتالي:

عضو جميعة الصحفيين الكويتية
عضو لجنة تحكيم في برنامج شاعر المليون
عضو في نادي صقاري الإمارات
رئيس لجنة مسابقة معرض الصيد والفروسية لشاعر الصيد والمقناص
مشرف الأمسيات في معرض الصيد والفروسية في أبو ظبي
مستشار في الهيئة العامة للثقافة والتراث
عضو لجنة الصقارة الكويتية

سبب وفاة نوفل السعيد شقيق الشاعر حمد السعيد

تداولت العديد من المواقع الالكترونية في الساعات القليلة الماضية خبر صادم أفجع الشاعـر الكويتـي المشهـور حمد السعيد بوفاة أخيه، حيث بدأ البحث قبل قليل للتعرف على أسباب وفاته ليتبين بأنه كان يعاني من مرض معين أنهكه تعبا في السنوات الماضية.

ظهرت المقالة سبب وفاة ابن حمد السعيد أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق