سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

ستيرلينغ يودع مانشستر سيتي برسالة عاطفية.

ستيرلينغ يودع مانشستر سيتي برسالة عاطفية.

أرسل رحيم سترلينج رسالة وداع عاطفية إلى مانشستر سيتي مع تزايد التكهنات بأنه قد يغادر تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

“إلى طاقم التدريب الذي لعب دورًا كبيرًا في تطوري على مر السنين ، ولزملائي في الفريق الذين أصبحوا أكثر من مجرد أشخاص ألعب معهم ، ولطاقم الإدارة والمشجعين الذين دعموا الفريق بلا كلل ، إلى كل شخص مرتبط به وكتب سترلينج على تويتر “مانشستر سيتي ، احترامي لكم يتجاوز. كل شيء”.

يا لها من رحلة ، أنا ممتنة لكل الصعود والهبوط ، الصعود والهبوط الذي جربت تصميمي وساعدتني في مقاومتك ، وصنع أفضل نسخة من نفسي ، تابعت “ستيرلنغ”.

وأكمل ستيرلينغ: “وصلتُ إلى مانشستر حين كنتُ أبلغ 20 عامًا، واليوم أغادر رجلاً، شكرًا على الدعم الأبدي، تشرفتُ بارتداء قميص مانشستر سيتي”.

في وقت سابق، كشف الصحفي فابريزيو رومانو الخبير في سوق الانتقالات أن تشيلسي بَاتَ قريبًا من التعاقد مع رحيم ستيرلينغ، بصفقة مالية تبلغ قيمتها بشكل إجمالي 55 مليون جنيه إسترليني (66 مليون دولار)، وستكون ممتدة لمدة 5 مواسم حتى عام 2027.

انضمّ ستيرلينغ إلى مانشستر سيتي في يوليو/ تمّوز 2015، قادمًا من ليفربول، ولعب 339 مباراة مع السيتي، سجّل من خلالها 131 هدفاً، وصنع 85 آخرين.

حصد ستيرلينغ مع مانشستر سيتي 8 ألقاب، هي: الدوري الإنجليزي (4 مرات)، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة الإنجليزية (3 مرات).v

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق