سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

سعر ايفون 14 برو Max في تركيا

سعر ايفون 14 برو Max في تركيا، ساهمت العديد من المواقع الإلكترونية الشهيرة في العالم العربي والإسلامي على تضمين التفاصيل المثيرة للأهمية التي نشرتها المواقع الأصلية والموثوقة لشركة آبل في الوطن العربي، حيث أن جهاز الآيفون من الأجهزة الذكية التي تقوم على توفير العديد من المهام والوظائف التي يمكن توفيرها بصورة متكاملة والتي يمكن أن تعبر عن الأهمية الواسعة التي تتضمن النتائج الرائعة والمهمة التي تعتبر مساهمة من حيث الآفاق التي تشير إلى الأسعار المختلفة التي تأتي بطرحها في الأسواق لعام 2022 ميلادي.

ما هو ايفون 14 برو Max

إن جهاز ايفون 14 برو Max من الأجهزة التي تم الإعلان عنها مؤخراً والتي تتمتع بشعبية كبيرة من حيث المجالات والمميزات التي تتمتع بها أجهزة الآيفون بصورة متكاملة والتي تتمتع بأهمية كبيرة حسب التشكيلات التي جاء بها الآيفون الجديد من شركة آبل، حيث ان آيفون أربعة عشر هو الآيفون الذي يمتلك العديد من التفاصيل الرائعة والجميلة التي تشير إليها بصورة مناسبة.

سعر ايفون 14 برو Max في تركيا

هناك العديد من التساؤلات التي انتشرت بصورة كبيرة حول الأسعار والتي يمكن أن تتمحور حولها الأجهزة الإلكترونية والذكية التي تكون في غاية الروعة حسب الإمكانيات التي تاتي بها والتي تكون في غاية المتعة حسب الأولويات التي يمكن توفيرها بصورة مناسبة، كما ان الإعلان من شركة آبل للأيفون الجديد أحدث ضجة كبيرة حول سلسلة الأسعار التي يترقب الكثيرون إليها في هذا الوقت بصورة كاملة، وسنتناول في مضمون هذه الفقرة الحديث عن المعلومات التي تخص ســعر ايفون 14 بــرو Max فــي تركيا بالكامل، وهي موضحة أمامكم كالاتي:

إن سعر ايفون 14 برو Max في دولة تركيا في الوقت الحالي 35 ألف ليرة تركية.

كم سعر آيفون 14 برو ماكس بالدولار

أظهرت العديد من المواقع الاجتماعية أهمية واسعة حول الأسعار التي تنسب إلى الأجهزة الذكية في الفترة الأخيرة والتي حظيت على شعبية كبيرة في المستويات المعبرة عنها، وسنتعرف في هذه الفقرة على المعلومات التي تخص كم سعر آيفون 14 برو ماكس بالدولار بالكامل، وهي موضحة أمامكم كالاتي:

وصل سعر آيفون 14 الجديد برو ماكس بسعر الدولار إلى 1100 دولار في هذا الوقت.

ظهرت المقالة سعر ايفون 14 برو Max في تركيا أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق