سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

سماعات الرأس تهدد سلامة طفلك: احذري منها!

سماعات الرأس تهدد سلامة طفلك: احذري منها!

سماعات الرأس تهدد سلامة طفلك وبالتالي عليك الحذر منها والاحتياط من استعمالها خصوصا لما من شأن ذلك أن يهدد صحة أولادك من دون أن تدركي مخاطر استعمالها.

فقد كشف تقرير جديد أن المزيد والمزيد من الأطفال الأصغر سناً بدأوا أيضاً في استخدام سماعات الرأس وسماعات الأذن، ما يعرّضهم لخطر مشكلات السمع في سن مبكرة. وإليك 7 طرق للحفاظ على صحة طفلك خلال العام الدراسي

مخاطر سماعات الرأس

ووفق أحدث استطلاع أجراه مستشفى الأطفال بجامعة ميشيغان، أفاد اثنان من كل 3 آباء أن أطفالهم في سن المدرسة الابتدائية أو المتوسطة (الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً) يستخدمون هذه الأجهزة بشكل منتظم. واكتشفي ايضا أسباب وطرق علاج الاستفراغ عند الأطفال

سماعات الرأس تهدد سلامة طفلك…احذري منها!

وبحسب “ستادي فايندز”، أشار الاستطلاع أيضاً إلى أن نصف هؤلاء الأطفال يستخدمون سماعات الرأس أو سماعات الأذن الخاصة بهم لمدة ساعة على الأقل يومياً.

وأفاد واحد من كل 6 آباء بأن اليوم العادي لطفلهم يشمل ساعتين على الأقل من الاستخدام.

قالت الدكتورة سوزان وولفورد مديرة الاستطلاع: “سماعات الأذن أصبحت شائعة بشكل متزايد ومنتشرة بين الأطفال الأصغر سناً، مما يعرضهم لضوضاء أكثر شدة بشكل منتظم”

وأضافت “لقد تضمنت مخاطر التعرض للضوضاء على الأطفال الصغار تاريخياً أحداثاً فردية عالية الصوت مثل الحفلات الموسيقية أو الألعاب النارية”

لكن الضرر المحتمل الناجم عن الاستخدام المفرط لأجهزة الاستماع لا يزال موضع استهانة من الآباء.

وتذكري اسباب تجشؤ الرضيع بعد الرضاعة الطبيعية

‎إضافة تعليق