سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

صبا إبراهيم انستقرام

صبا إبراهيم انستقرام، تردد اسم الناشطه الكبيره صبا ابراهيم في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر اسمها بشكل كبير في الساعات الماضيه، حيث بدا العديد من النشطاء ورواد مواقع التواصل في البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه بهذه الناشطه والممثله العراقيه الكبيره، حيث حاول الكثير من الوصول الى حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي من اجل متابعتها ومشاهده كافه الامور التي تقوم بتنزيلها عبر هذه الحسابات، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه هذه التفاصيل وعن حسابها الرسمي في تطبيق الانستغرام.

صبا إبراهيم انستقرام

تعتبر صبا ابراهيم من اشهر الممثلات العراقيه التي ظهرت على الساحه الفنيه، وقد قدمت الكثير من الانجازات والاعمال الفنيه الرائعه التي نالت شهره من خلالها وحققت نجاح كبير، وبعد ان تداول الكثير من الاشخاص اسم الفنانه ابراهيم بحث الكثيرين عن بعض المعلومات الخاصه بها ومن اهم واكثر الاشياء التي حاول العديد من الاشخاص الوصول اليها هو حساباتها الرسميه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بحث الكثيرين عن حسابها الرسمي في تطبيق الانستغرام، واليكم اسم الحساب الرسمي الخاص بها في هذا التطبيق :@seba ibrahem.

كم عمر صبا ابراهيم

بعد ان تردد اسم الفنانه والممثله العراقيه صبا ابراهيم بدا الكثير من الاشخاص في البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه بهذه الفنانه والناشطه العراقيه، حيث حاول الكثيرين الوصول الى كافه المعلومات الشخصيه حول هذه الفنانه، ومن ابرز ما تم البحث عنه مؤخرا هو سؤال كم عمر صبا ابراهيم، حيث تعتبر صبا من مواليد عام 1982م، اي انها تبلغ من العمر 39 عام.

من هي صبا ابراهيم ويكيبيديا

قدمت الفنانه والممثله العراقيه الكبيره صبا ابراهيم الكثير من الاعمال الفنيه رائعه التي نالت اعجاب العديد من المتابعين والمحبين لها حيث استطاعت ان تنال شهره واسعه من خلال اعمالها الفنيه الكبيره ومن اهم وابرز الاعمال التي قدمتها الفنانه صبا ابراهيم :”ما مات وطن، قط احمر، الماس مكسور، طيبة، احلام السنين، ضربة زاوية، حامض حلو، سبايكر، انا والمجنون، نزف جنوبي،بنت المعيدي، اوان الحب، خارطة الطريق، القناص، باب الشيخ، سليمة مراد”.

ظهرت المقالة صبا إبراهيم انستقرام أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق