سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

صبولي فنجال عال العال كلمات

صبولي فنجال عال العال كلمات، هناك العديد من الأغاني الجميلة والرائعة التي حظيت على شعبية كبيرة في المستويات التي يمكن أن تساهم في نشر المعرفة حول الأمور المهمة والرائعة التي حظيت على شعبية كبيرة في المستويات التي يمكن التميز بها والعمل على أن تكون رائجة حسب الكلمات والموسيقى التي ترافقها، كما ان الكلمات التي تشير إلى الأهمية الكبيرة في الاعمال الغنائية الجديدة تقوم على توضيح النتائج الرائعة والمهمة التي تعبر عن المستويات الجديدة التي يمكن تضمنيها بصورة مناسبة ورائعة.

تحميل اغنية صبولي فنجال عال العال كاملة

إن طرق التحميل الشائعة التي تصدرت عناوين البحث تكون رائعة حسب المستويات التي تلفت الانتباه إلى الكلمات التي تاتي بها والنطاقات الأساسية التي تقوم على العديد من المهام والنتائج التي يمكن أن تترتب عليها تفاصيل رائعة ومهمة في الوقت الحاضر، كما ان المهام التي يبحث الجميع عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي تكون مرتبطة بطرق تحميل الأغاني الجديدة، ويمكنكم الآن تحميل اغنية صبولي فنجال عال العال بشكل مباشر وحصري من هنا.

صبولي فنجال عال العال كلمات

تقوم العديد من الكلمات والآفاق الفنية على توضيح النتائج الرائعة التي حظيت على شعبية كبيرة في المستويات التي يمكن أن تلفت انتباه واسع حول المجالات التي يمكن أن تشاركوها عبر المنصات الفنية والغنائية في هذه الفترة، حيث ان الأغاني الخليجية تتمتع بجودة رائعة في المستويات التي تعبر عنها بصورة مثالية لدرجة كبيرة، وسنتعرف في هذه الفقرة على المعلومات التي تخص صــبولي فنجال عــال العال كلــمات بالكامل، وهي موضحة أمامكم كالاتي:

عَال الْعَال إخْبَارِك وَأَنَا تبجي إخْبَارٌ

جَبَّت دِجْلَة وَجِئْت اركض لَكِنْ مَا طُفْت نَارِيٌّ

كَلْبِي بغيبتك مَوَات وَأَنْت بِحَالِي مَا دَارِي

أبشك مِن تفاركنه ضَلّ بيه الدَّمْع سارِي

مَا نَشّال مِن أُحِبُّك حِيل كُلّ عَقْلِيٌّ

بعدني لهسة ماناسيك وَإِنِّي أَعْرِف مترجعلي

وَإِنِّي أَعْرِف مترجعلي

عَال الْعَال إخْبَارِك وَأَنَا تبجي إخْبَارٌ

جُبّ دِجْلَة وَجِئْت أركض لَكِنْ مَا طُفْت نَارِيٌّ

شوحليان بغيابي حِيل فِرَاقِي واكعلك

يمى اللَّه يسهلي مِثْلَ مَا اللَّهُ سهلك

مِثْلَ مَا اللَّهُ سهلك

آخِرِ مَا تَبَقَّى إلَيّ ذِكْرَى دُمُوع البخدي.

ظهرت المقالة صبولي فنجال عال العال كلمات أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق