سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

طعنا بالسكين.. مقتل لاعب نادٍ إسباني بسبب “خلاف حاد” في ملهى

طعنا بالسكين.. مقتل لاعب نادٍ إسباني بسبب “خلاف حاد” في ملهى

اه 7 اكس/ أقدم شابان إسبانيان، على قتل لاعب نادي أتلتيكو ليبرتاد الإسباني لكرة القدم، المغربي رضا أرشاد، طعنا بالسكين في مدينة إشبيلية.

وذكرت تقارير إخبارية نقلًا عن مسؤول محلي في إقليم الأندلس، وتابعته وكالة اه 7 اكس، إن “اللاعب المغربي رضا أرشاد، البالغ من العمر 21 عاما، تعرض إلى طعنة قاتلة بسكين، في حي سانتا كلارا بمدينة إشبيلية، بعد خلاف حدث بينه وبين شابين داخل ملهى ليلي في المدينة”.

وكشف بيدرو فيرنانديز، مندوب الحكومة الإسبانية في الأندلس، أن “خلافا حادا حدث بين الضحية والمشتبه فيهما داخل الملهى، ثم انتقل إلى الشارع، ونتجت عنه وفاة الشاب متأثرا بطعنة سكين”.

واعتقلت السلطات شابين يبلغان من العمر 18 عاما، ويحملان الجنسية الإسبانية، للاشتباه في تورطهما في هذه الحادثة، في انتظار عرضهما على المحاكمة، كما يجري جمع التحريات للكشف عن ملابسات الجريمة.

ونعى الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو ليبرتاد على منصة “إيكس” لاعبه المغربي بعبارات مؤثرة، قال فيها: “بألم عميق، يؤسفنا أن نعلن وفاة لاعبنا الكبير رضا.. شاب لديه أحلام وأهداف في الحياة أخذتها منا يد قاسية لا ترحم.. ارقد بسلام يا صديقي، سوف نفتقدك”.

‎إضافة تعليق