سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

غيث الاماراتي في سوريا

غيث الاماراتي في سوريا، يعتبر غيث الاماراتي هو واحد من الشخصيات الكبيره التي تردد اسمها وذكرها كثيرا في العديد من القنوات التلفاز والبرامج وشبكات الانترنت، حيث يعمل هذا الشاب كواحد من الاشخاص الذين يقدمون المساعدات للمحتاجين والمهمشين في العديد من الدول العربيه وتنقل غيث بين الكثير من الدول، وقدم الكثير من المساعدات خاصه في برنامج قلب اطمئن الذي كان يعرض في شهر رمضان المبارك على قنوات التلفاز وقد تردد اسم غيث الاماراتي كثيرا في الساعات الماضيه، وبدا الكثير من الاشخاص في البحث عن تفاصيل دقيقه عن هذا الشاب، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه في هذا الشاب الاماراتي.

هل غيث الاماراتي في سوريا

استطاع غيث الاماراتي ان يتنقل بين الكثير من الدول العربيه المهمشه والمحتاجه من اجل تقديم المساعدات لهم، وقد حاول دائما ان يكون في الوقت والمكان المناسب من اجل تقديم المساعدات، وقد استطاع غيث ان يصل في الايام الماضيه الى سوريا من اجل البحث عن الشخصيات والاسر المحتاجه للمساعده لتقديم لهم لدى العون والمساعده، حيث شوهد لغايه الاماراتي في دوله سوريا في برنامج قلبي اطمان مع احدى الاسر السوريه المحتاجه والمهمشه والتي لا تملك قوه يومها، وقد استطاع غيث ان يقدم لهذه العائله ما يمكن تقديمه من خدمات ومساعدات.

صور غيث الاماراتي

دائما ما كان غيث يظهر بظهره ولا يكشف وجهه حيث عمله منذ بدايه الوقت على اخفاء صورته عن كافه الاشخاص والناس، حيث يعد من الاشخاص الذين يقدمون الخدمات للناس بدون اظهار صورته الحقيقيه وهذا الامر الذي ادى الى كسب قلوب ومحبه الناس جميعا وحتى هذه اللحظه لم يتم التعرف على صوره غيث الحقيقيه، ولكن انتشرت له بعض الصور المشابهه.

كم عمر غيث الاماراتي

لا احد يعلم التفاصيل الخاصه بالشاب الاماراتي غيث، حيث يخفي معلوماته التفصيليه الدقيقه عن كافه الاشخاص في العالم، ولكن هناك بعض الاقاويل تقول ان غيث يبلغ من العمر 30 عاما حسب نظره صوته وجسده، ولكن كل هذه الاخبار تعتبر تقريبيه وغير دقيقه.

ظهرت المقالة غيث الاماراتي في سوريا أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق