سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

فاليري أو شقرا تعلن ولادتها لطفلها الثالث بفيديو مؤثر!

فاليري أو شقرا تعلن ولادتها لطفلها الثالث بفيديو مؤثر!

فاليري أو شقرا تعلن ولادتها لطفلها الثالث بفيديو مؤثر نشرته على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، تابعينا في مقالنا للتفاصيل.

أعلنت ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا ولادة طفلها الثالث في الساعات القليلة الماضية من خلال فيديو بخاصية الستوري شاركته مع جمهورها على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام.

لحظات مؤثرة من المستشفى

شاركت ملكة الجمال السابقة والممثلة فاليري أو شقرا متابعيها بفيديو من المستشفى ظهرت فيه وهي تحتضن رضيعها ويدها موصولة بالسيروم، وكانت تمسك بيده الصغيرة فيما كان بدوره يمسكها، مما يظهر الرابطة القوية بين الأم ورضيعها  في الساعات أو حتى الدقائق الأولى من ولادته.

ولكم تكشف فاليري عن اسمه أو عن جنسه، وهو ما أثار فضول المتابعين منذ لحظة إعلان فاليري عن حملها للمرة الثانية والتي فضّلت أن تبقى متكتّمة بشأن جنس المولود طيلة أشهر حملها.

والجدير بالذكر أنّ فاليري قد أصبحت أمًا للمرة الثانية، بعدما ولدت توأمًا منذ ٣ أعوام، وقد احتفلت بعيد ميلادها منذ أسبوع تقريبًا، وقد بدت عليها ملامح التعب في أواخر حملها، في الصور التي شاركت فيها جمهورها على تطبيق انستقرام وظهرت مع ابنتيها في مكان عام وتحمل قالب الحلوى بيدها وأطفأت الشموع معهما.

ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من متابعيها من الجمهور ومن نجوم الفن والمشاهير، حيث تلقت الكثير من التعليقات المهنئة لها بعيد ميلادها مع التمنيات بولادة سهلة.

وأخيرًا، نتقدم من أسرة عائلتي بالتهاني لفاليري وعائلتها الصغيرة بولادة طفلها الجديد، والأيام القليلة المقبلة كفيلة في كشف جنس المولود واسمه! والآن، اليك نجمات رزقن بتوأم وشاركن الجمهور لحظاتهن الجميلة!

‎إضافة تعليق